إعلان

خاص| أشرف زكي يكشف حقيقة منع منة شلبي من السفر وإبعادها عن "ساعة الحظ"

04:26 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

ما هي حقيقة استبعاد الفنانة منة شلبي، من بطولة مسرحية "ساعة الحظ"، لكونها ممنوعة من السفر، بسبب قضية ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج، وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات.

مخرج المسرحية الفنان أشرف زكي، في تصريح خاص لـ "مصراوي"، علق على ما يتردد، وقال: "أولا أوضح لم يتم استبعاد الفنانة منة شلبي من المسرحية، بل تم تأجيل عرض (ساعة الحظ)، بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل في بيروت".

وأضاف: "ما تردد عن ترشيح الفنانة غادة عادل لتقديم المسرحية، بدلا من الفنانة منة شلبي كاذب تماما، إذ تشارك الأولى في عرض مسرحي آخر ضمن فعاليات موسم الرياض".

زكي، علق على ما يثار عن كون الفنانة منة شلبي، ممنوعة من السفر، وقال: "هذا أيضا غير صحيح، لا يوجد إطلاقا منع من السفر، بدليل سفرها إلى بيروت، لتصوير مسلسل".

مسرحية "ساعة الحظ"، بطولة منة شلبي، وشريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وهي من تأليف وإخراج أشرف زكي.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًّا قدره خمسون ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

فيديو قد يعجبك: