إعلان

خاص| محامي شيرين عبدالوهاب يوضح مصير بلاغها ضد حسام حبيب وحقيقة استدعائها للتحقيق

12:30 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

حرص القانوني حسام لطفي، على توضيح الجدل المثار حول استدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب، للتحقيق وللاستماع إلى أقوالها في التنازل عن بلاغها ضد زوجها الفنان حسام حبيب.

لطفي "محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "أولا أوضح فيما يخص البلاغ، هو لا وجود له أصلا بعد الصلح الذي تم بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب".

وأضاف: "ترويج البعض لمثل تلك الشائعات، غير مبرر إطلاقا، ولا يوجد له أي سند، ونناشد الجميع توخي الحذر، ونؤكد أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تسعى حاليا لتقديم أعمالها الفنية، بهدف إسعاد جمهورها".

المنتج الغني نبيل إدوارد "مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على ما تم تداوله، وقال: " كعادتنا أصبحنا نفاجأ يوميا بأخبار غريبة، لا أساس لها من الصحة، وهذا الخبر كاذب تماما وملفق".

وتابع: "الفنانة شيرين عبد الوهاب، كل تركيزها حاليا، هو في عملها الفني، من اختيار الأغاني إلى مراحل التنفيذ، تريد تقديم الأفضل والأقوى لجمهورها".

وأضاف: "فيما يخص الحفلات، هناك أجندة فنية قوية يتم التحضير لها بكل دقة، ومن المقرر إقامة الحفل، في أرينا الكويت في فبراير 2023".

الفنانة شيرين عبد الوهاب، أعلنت مؤخرا عودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب، وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية، قالت كتبنا الكتاب.

فيديو قد يعجبك: