حدث بالفن| حقيقة إحالة منة شلبي لمحكمة الجنايات وفنانة تحتفل بخطوبتها ونجوم الفن يودعون مفيد فوزي

12:00 ص الإثنين 05 ديسمبر 2022

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ رنا رئيس تحتفل بخطوبتها في احتفال عائلي، من هو الفنان الذي تحدى مفيد فوزي وطلب أن يحاوره، مفيد فوزي يهاجم عمرو دياب، هل طلبت روتانا فسخ تعاقدها مع شيرين عبدالوهاب؟، أشرف زكي يكشف حقيقة إحالة منة شلبي لمحكمة الجنايات، غيرها من الأخبار.

أشرف زكي يكشف حقيقة إحالة منة شلبي لمحكمة الجنايات

نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إحالة الفنانة منة شلبي لمحكمة الجنايات..للتفاصيل اضغط هنا.

من هو الفنان الذي تحدى مفيد فوزي وطلب أن يحاوره؟

في لقاء تلفزيوني قديم ضمن حلقات برنامج "ساعة صفا" الذي كانت تقدمه الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، تحدث الفنان محمد نجم عن رأيه في الإعلامي مفيد فوزي، والذي غادر عالمنا صباح أمس الأحد 4 ديسمبر بعد صراع مع المرض..للتفاصيل اضغط هنا.

مفيد فوزي.. صديق النجوم الذي ظهر بشخصيته في فيلمين

رحل عن عالمنا المحاور والإعلامي والكاتب الصحفي مفيد فوزي، صباح أمس الأحد، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ89 عاما..للتفاصيل اضغط هنا.

بالصور| رسميا.. رنا رئيس تحتفل بخطوبتها في احتفال عائلي

احتفلت الفنانة الشابة رنا رئيس بخطوبتها على شاب يُدعى يسري، السبت الموافق 3 ديسمبر الجاري..للتفاصيل اضغط هنا.

"لا أسمعه ولو كنت والد دينا الشربيني لضربتها".. مفيد فوزي يهاجم عمرو دياب (فيديو قديم)

تصدر الفنان عمرو دياب، قائمة نجوم الفن الذين تعرضوا للهجوم والانتقادات من الإعلامي مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس، عن عمر يناهز 89 عاما..للتفاصيل اضغط هنا.

هل طلبت روتانا فسخ تعاقدها مع شيرين عبدالوهاب؟ (خاص)

مع اقتراب موعد ثالث جلسات النزاع القضائي، بين الفنانة شيرين عبدالوهاب، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، المقرر عقدها يوم 24 ديسمبر الحالي، في محكمة القاهرة الإقتصادية، تضاربت الأنباء حول الأزمة..للتفاصيل اضغط هنا.

سيمون حزينة وميرفت أمين تشارك في وداع مفيد فوزي (فيديو وصور)

حالة من الحزن سيطرت نجوم الوسط الفني والإعلامي في مصر، بعد إعلان خبر وفاة الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي، صباح أمس الأحد 4 ديسمبر..للتفاصيل اضغط هنا.

حصريا.. عرض فيلم "الباب الأخضر" للراحل أسامة أنور عكاشة عبر WATCH IT

أعلنت منصة WATCH IT، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن عرضها حصريا ولأول مرة، فيلم "الباب الأخضر"، قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وتصوير وأخراج رؤوف عبدالعزيز، وذلك خلال الشهر الجاري.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

درة تكشف عن رسالة مفيد فوزي الأخيرة لها

نعت الفنانة التونسية درة، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، الإعلامي مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا اليوم الأحد.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خاص| أول تعليق من مدير أعمال شيرين عبدالوهاب على استدعائها للتحقيق

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قوائم تريند موقع البحث جوجل، عقب ما تردد عن استدعائها للتحقيق وللاستماع إلى أقوالها في التنازل عن بلاغها ضد زوجها الفنان حسام حبيب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان