إعلان

"لا أسمعه ولو كنت والد دينا الشربيني لضربتها".. مفيد فوزي يهاجم عمرو دياب (فيديو قديم)

01:58 م الأحد 04 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصدر الفنان عمرو دياب، قائمة نجوم الفن الذين تعرضوا للهجوم والانتقادات من الإعلامي مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز 89 عاما.

الإعلامي الراحل مفيد فوزي، خلال ظهوره في برنامج "كلام الناس"، المعروض على قناة "إم بي سي مصر"، قال: "عمرو دياب من الممكن أن يظهر مع فتاة جميلة، وحضوره اجتماعي فقط، لكن لا صوت له، ولا أسمعه، ولم يشارك في أي فعالية قومية تتعلق بالبلد".

وتابع: "هو عضلات وظريف وحضوره اجتماعي، لكن عضلات فقط، وقدم قبل كده أغاني وطنية، لكن لم تحقق صدى، وهو ليس مثل المطرب علي الحجار الذي يُعد قيمة".

مفيد فوزي أضاف: "محمد منير، غنى (فرحة الصعيد)، لكن هل تعتقدي أن عمرو دياب مهتم أساسا بما يحدث في الصعيد إنجازات، إنسي".

الإعلامي مفيد فوزي، كان قد شن هجوما على الفنان عمرو دياب، خلال ظهوره في برنامج "نص الكلام" المعروض عبر قناة النهار، وقال: "السيد عمرو دياب اجتماعيا 100%، وعضلاته رائعة، وظهوره الاجتماعي هايل، إنما متفرضش عليا إن أنا اديله ودني. لن تنزل دمعة ولن تخذلني دمعة لو غنى عمرو دياب".

وتعرضت الفنانة دينا الشربيني، للهجوم من الإعلامي الراحل، بسبب ما تردد عن ارتباطها بالفنان عمرو دياب.

مفيد، قال: "علاقة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، قدّمت صورة سيئة للشباب بنسبة 100%، ودينا كممثلة جيدة، ولكن ليس كظهور اجتماعي لها مع دياب، لو لي قرار لجذبتها وقلت لها تعالي يا بنت واهتمي بشغلك، ولو كنت والدها لضربتها علقة".

الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي، رحل عن عالمنا صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 89 عاما.

وأعلنت حنان مفيد فوزي، ابنة الكاتب الكبير الراحل مفيد فوزي، موعد ومكان جنازته، وقالت عبر حسابها على إنستجرام: "بابا سافر السما عند ربنا وصلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرا في كنيسة المرعشلي بالزمالك، والعزاء غدا الاثنين الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك".

فيديو قد يعجبك: