إعلان

من هو الفنان الذي تحدى مفيد فوزي وطلب أن يحاوره؟

12:15 م الأحد 04 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

في لقاء تليفزيوني قديم ضمن حلقات برنامج "ساعة صفا" الذي كانت تقدمه الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، تحدث الفنان محمد نجم عن رأيه في الإعلامي مفيد فوزي، والذي غادر عالمنا صباح اليوم الأحد 4 ديسمبر بعد صراع مع المرض.

ورغم أن نجم لم يذكر اسم الإعلامي إلا أنه قام بتقليد أسلوبه، وكشفت قناة art العارضة للبرنامج عبر مقطع فيديو نشرته على موقع "يوتيوب"، عن اسم الإعلامي صراحة، إذ نشرت المقطع بعنوان: "عندما تحدى محمد نجم مفيد فوزي علنًا.. لماذا رفض محاورته؟".

وتابع نجم "بيقول عن نفسه أنا محاور جيد جدا، وطلبته ليحاورني لأثبت أنني أيضا محاور جيد جدا لكنه مجاش"، موضحا "مشكلتي معه الهجوم على الناس، هو لم يهاجمني لكن أنا بتكلم عن ظاهرة بشوفها مع الناس".

واستبعد وقتها نجم أن يقوم في يوم من الأيام بتقليده في أحد أعماله الفنية، وعن سبب طلبه أن يحاوره، قال "كنت فاكر انه هيوافق لكن أبدا، مش هقلده ولن أعاتبه وتجنى مرة في شيء معين، وعمل من الحبة قبة دون الاستناد على شيء صحيح، ولم يعد محاورا زي الأول".

وأعلنت حنان مفيد فوزي، ابنة الكاتب الكبير الراحل مفيد فوزي، موعد ومكان جنازته، وقالت عبر حسابها على إنستجرام: "بابا سافر السما عند ربنا وصلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرا في كنيسة المرعشلي بالزمالك، والعزاء غدا الاثنين الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك".

فيديو قد يعجبك: