إعلان

هنيدي مدافعا عن انضمام كريستيانو رونالدو لـ"النصر السعودي": الجميع تخلوا عنه

02:20 م السبت 31 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

دافع الفنان محمد هنيدي عن قرار انضمام لاعب كرة القدم النجم البرتغالي لنادي النصر السعودي، بعد حالة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فور إعلان الخبر رسميا.

وجاءت تعليقات جمهور هنيدي على المنشور الذي أعلن من خلاله الخبر عبر صفحته على "فيسبوك"، على النحو التالي: "الصفقة إعلامية لا أكثر، ما الفائدة العظمى من لاعب بعمر 38 سنة وفي نهاية مسيرته بعقد خيالي يستطيع من خلاله النصر السعودي التعاقد مع 4 من أفضل لاعبي العرب الشباب، كريستيانو التيشيرت والدعاية تكفي تجيبلهم فلوس لعبة البلاي ستيشن هيبقي النصر السعودي فريق قوي بسبب كريستيانو فلوس إيه يا عم هو كله فلوس المتابعين عنده نص مليار، أصعب خبر شوفته في حياتي حرفيا".

وكتب هنيدي معلقا على الجدل المُثار في التعليقات على منشوره "يا جماعة خلينا نكون واقعيين.. رونالدو الجميع تخلوا عنه.. المنتخب والنوادي اللي كان سبب في حصدها للبطولات.. اعتقد انه من حقه على الاقل ينهي حياته الكروية بالطريقة اللي عايزها في وقت الجميع تخلوا عنه فيه.. وسواء أنهى رونالدو حياته في النصر أو حتى ريال مدريد.. مش هيغير من فكرة كونه من أعظم من لمس كرة القدم".

وكتب تعليق آخر "رونالدو أداة تسويقية مرعبة.. واعتقد هيتم استخدامه للترويج للسعودية بقوة.. انت متخيل شخص عنده مليار متابع على السوشيال ميديا".

وبعد انضمام لاعب كرة القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، شارك الفنان محمد هنيدي جمهوره ومتابعي صفحته الرسمية على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، حلمه بأن يحضر الأول عرض فيلمه "نبيل الجميل أخصائي تجميل" في السعودية، والمقرر إقامته قريبا.

ونشر هنيدي صورة لـ"الزعيم" عادل إمام، من مسرحية "الواد سيد الشغال"، وعلق "أنا دلوقتي.. يعني لو رونالدو دخل الفيلم ونزلي صورة و١% من جمهوره دخل الفيلم.. يبقى .... ياه كل دي فلوس".

كان هنيدي علق على انضمام لاعب كرة القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، وكتب "بعد نفي وتأكيد.. تأكدت الصفقة في أكبر وأهم خبر كروي حصل من ساعة نهاية كأس العالم"، وفي منشور آخر كتب "صورة انضمام رونالدو لنادي النصر بقت واحدة من أعلى ٢٠ صورة إعجابا في تاريخ انستجرام.. ده تأثير رونالدو المرعب".

كما كتب أيضا "الإعلان رسميا عن انضمام رونالدو للنصر السعودي والصورة حقيقية.. إيه رأيكم في الخطوة دي وإن نادي عربي يضم واحد من أفضل من لمسوا كرة القدم".

جدير بالذكر أن محمد هنيدي يُعرض لها حاليا فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" إخراج خالد مرعي، ويشاركه البطولة الفنانة نور اللبنانية، الفنان محمد سلام، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنان محمد الصاوي، الفنان محمود حافظ، تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

فيديو قد يعجبك: