إعلان

تشغيل أغاني "ويجز" قبل انطلاق حفل محمد منير احتفالا برأس السنة

12:48 ص السبت 31 ديسمبر 2022

كتبت- مارسيل نظمي:

لجأت الجهة المنظمة لحفل محمد منير، لتشغيل أغاني مطرب الراب "ويجز" قبل انطلاق الحفل.

ويحتفل منير مع جمهوره، مساء الجمعة، بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد 2023، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة.

ويقدم منير، 20 أغنية في الحفل، برؤية موسيقية جديدة، منها الرزق على الله، والعالي عالي، والأغنية النوبية الله لون يا لون، بخلاف الأغاني الشهيرة.

ويشارك في الحفل، مطرب الراب علي لوكا، و4 ديجيهات، هم ساري، وكونان، ومينو، وزيروز.

ومن المقرر تخصيص 10% من إيرادات الحفل لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357، ويتولى تنظيمه إيمان عماد ورافي فايز.

تفاصيل حفل محمد منير

أجريت التجهيزات النهائية لحفل محمد منير، بنمط عالمي، وتراوحت فئات أسعار تذاكر الحفل من 300 جنيه للفئة العادية، و550 جنيهاً للفئة الأمامية، و750 جنيهاً لـvip و1000 لـ vip لاونج، وافتتحت الأبواب فى الخامسة مساء.

ويقدم " منير" طوال السهرة، باقة من أغنياته التي يطلبها منه الجمهور في الحفلات، وتميز بها على مدار مشواره الفني، منها: "ريشة في هوا، شوكولاتة، يونس، علموني، إلى جانب أغنيته الجديدة "للي" من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس.

ويتولى قيادة الفرقة الموسيقية المصاحبة للكينج، الموسيقار العالمي فتحي سلامة، وقال في تصريح خاص لـ"مصراوي"،: "أجرينا مساء الخميس، بروفات الصوت في مقر الحفل، وهي البروفة الأخيرة لنا".

وأوضح أن الفرقة في حالة عمل دائمة مع الفنان محمد منير، مضيفاً: "منذ توليت قيادة الفرقة في شكلها الجديد، أجرينا حوالي 30 بروفة، إذ قمت بإعادة توزيع الأغاني، من جديد، بالإضافة إلى أكثر من ميدلي لمجموعة أغاني، وكذلك صولوهات للمتميزين من العازفين".

وتابع: "أعددنا مع منير، لتقديم 20 أغنية في الحفل، برؤية موسيقية جديدة، منها الرزق على الله، والعالي عالي، والأغنية النوبية الله لون يا لون، وغيرها".

الموسيقار فتحي سلامة، الذي تولى توزيع العديد من الأغاني للكينج، يقود فرقة موسيقية تضم، هشام جلال "كيبورد"، وعازف الدرامز حازم عبدالقادر، ونور عاشور "ساكسفون"، وأندريا "باص جيتار"، واوسو "ليد جيتار"، وطارق رؤوف "ترومبيت"، وهشام عصام "عود"، وأشرف سعدان، ومحمد زتونة، وأحمد رزة، ورضا حنكش "إيقاعات"، وأحمد سعيد، وسامي هنداوي، وأحمد محمود أبا اليزيد، ولوبا "كورال"، ونادر محمد "المدير الفني للفرقة" ومهندسي الصوت عصام السحرتي، ومحمد فراج.

فيديو قد يعجبك: