إعلان

برومو "وبينا ميعاد" يخطف الأضواء والعرض رأس السنة على شاشة "dmc"

01:00 ص الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "وبينا ميعاد" البرومو الرسمي للمسلسل، كما عرضت قناة "dmc" برومو المسلسل الذي يبدأ عرضه مطلع عام 2023 بالتزامن مع السنة الميلادية الجديدة، ولاقى رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وإشادات واسعة من الجمهور.

وتدور أحداث مسلسل "وبينا ميعاد" في إطار اجتماعي إنساني، ويحمل العمل الطابع العائلي بصبغة العلاقات المجتمعية والإنسانية، إذ يناقش العمل قصة أم مصرية لديها أربعة فتيات، وتتصادف مع أب أرمل لديه أربع أبناء، ويأخذنا العمل في قصص وحكايات متفرقة من داخل المجتمع، تستهدف إلقاء الضوء على طريقة تعامل الأباء والأمهات مع أبنائهم.

ويقوم العمل على البطولة الجماعية، تقدم شيرين رضا شخصية "نادية"، ويقدم صبري فواز شخصية "حسن"، وتدور بينهما الكثير من الأحداث التي لا تخلو من الكوميديا الإجتماعية في إطار راقي.

ويواصل فريق العمل تصوير مشاهده الأخيرة، بالتزامن مع بدء عرضه على شاشة قناة "dmc" و " dmc دراما"، ومنصة watch it، ويكثف المخرج هاني كمال مشاهد التصوير حتى ينتهي من العمل كاملا خلال 15 يوما.

مسلسل "وبينا ميعاد" بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، مدحت صالح والذي يغني داخل أحداث المسلسل بجانب غنائه لأغنية التتر، ويشاركهم البطولة النجوم بسمة، ومن جيل الشباب هاجر الشرنوبي، كنزي رماح، داليا شوقي، خالد أنور، وآخرين، بالإضافة للفنانة القديرة نادية رشاد، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج "سكوير ميديا" إبراهيم حمودة وميريت أبوذكري وشامل شرف، بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

فيديو قد يعجبك: