إعلان

مرض واعتزال فني.. ماذا قالوا عن عبلة كامل؟

11:00 ص الإثنين 26 ديسمبر 2022

مارسيل نظمي

ارتبطت أجيال مختلفة بالفنانة الكبيرة عبلة كامل، فمنذ بداياتها الفنية بمسرحية وجهة نظر مع الفنان محمد صبحي، بخلاف أدوارها بالسينما والدراما التي حجزت لها مكانة مميزة بقلوب المشاهدين بأدائها السهل الممتنع، كل هذا جعلها محط اهتمام الجمهور خاصة وأنها شخصية تنأى بنفسها عن الصراعات أو التواجد تحت الأضواء، ومؤخراً كان لابتعادها عن المجال الفني بعد مشاركتها في الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم 2018، دور كبير في إحاطتها بالشائعات التي جعلتها في صدارة الترند والاهتمام. فماذا قالوا عن الفنانة عبلة كامل؟

بتبعتلي أكل وبتحب تأكل الناس

قال الفنان أحمد كمال، في ضيافة برنامج الستات على فضائية النهار، إن الفنانة عبلة كامل تحب إطعام الناس، وترسل له أكل بشكل مستمر "بامية- بسلة- سمك"، مؤكدا أنهما أصدقاء وعلاقتهما لم تنقطع يوماً واحداً رغم طلاقهما، قال: "هي بتحب تأكل الناس وبتسميه إطعام الطعام، ولو أكلت 200 واحد ده مزاج عندها".

رتم الحياة السريع لا يناسبها

وفي إجابته عن سبب ابتعادها قال أحمد كمال: "ممكن في لحظة الكاتب أو المخرج أو الفنان يكون عنده اكتفاء أو قدراته الإبداعية أقل، أو اعتراضه على حاجات في الصناعة نفسها، وبالنسبة لها معتقدش يكون في حاجات كتيرة غير أن الإيقاع السريع ده مش مناسب بالنسبة لها".

في انتظار دور حلو

وقبل سنتين، تحدثت الإعلامية لميس الحديدي، خلال برنامجها كلمة أخيرة على فضائية ON عن مكالمة فجائية تلقتها من الفنانة عبلة كامل، وقالت إنها أخبرتها في مكالمة مدتها 45 دقيقة عن صحتها وردها على شائعات مرضها، وقالت: "أنا سليمة وصحتي كويسة الحمد لله مش تعبانة خالص"، وأضافت: "أنا فرحانة جدا بحب الناس اللي أنا شوفته لدرجة إني ساعات مبصدقش إني محبوبة كده من الجمهور.. وأنا إنسانة عادية يمكن الناس بتحب أدواري.. لكن عمري ما تخيلت كل الحب ده".

وكشفت "لميس" عن سبب تجنب عبلة كامل للأضواء، بقولها: "أنا بحب أمثل وبس ومبعرفش اعمل عبلة.. بعرف امثل وبس".

وعن اعتزالها قالت: "أنا بحب التمثيل جداً ولو جالي دور حلو أكيد هشتغل.. أنا مستنية دور حلو".

ورداً عن شائعات مرضها قالت لصاحب الخبر: "شكرا إنك ورتني حب الناس، أنا مش زعلانة أنا مسامحة كل الناس" وتابعت: "متشكرة لكل واحد بعت لي رسالة حب، ومتشكرة لكل واحد دعا لي".

قرار شخصي

مؤخرًا كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، سبب غياب الفنانة عبلة كامل وابتعادها عن الأضواء الفترات الماضية، وقال إنها ابتعدت بكامل إرادتها، وبقرارها الشخصي "لما يبقى في قرار بتدخل كل الأسباب زي تعبت.. زهقت.. لكن في النهاية هو قرارها الخاص"

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج "حبر سري" عبر قناة القاهرة والناس: "أنا في تواصل كبير معها وبنقعد نرغي واحنا أصدقاء جدا جدا، وكنا ناويين نكرمها في مهرجان الدراما اللي فات، وضغطت عليها، وقالتلي خليني الدورة الجاية، وأنا احترمت ده".

أما عن حالتها الصحية، قال: "هي كويسة جدا بس أنا عرفت مؤخرا أن في صديقة قريبة منها من خارج الوسط الفني توفيت ودخلت في حالة حزن عليها".

فيديو قد يعجبك: