إعلان

أشرف زكي ضيف شرف مهرجان المنصورة المسرحي بدورته الثانية

03:02 ص السبت 24 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تنطلق فعاليات مهرجان المنصورة المسرحي في 8 فبراير المُقبل، وتستمر الدورة الثانية حتى يوم 15 من نفس الشهر، ويواصل الفنان أحمد وفيق رئيس المهرجان العمل على تجهيزات واستعدادات الدورة التي تحمل اسم المسرحي القدير الراحل عبدالغفار عودة.

وأعلن القائمون على المهرجان عن اختيار الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، ضيف شرف الدورة الثانية من المهرجان، وعقدوا اجتماعا مع أشرف زكي، حضره الفنان أحمد وفيق والبرلماني أحمد الشرقاوي رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان، والإعلامي وليد حسني رئيس اللجنة الإعلامية.

وقال أحمد وفيق في بيان صحفي إن المهرجان هذه الدورة سيكون مختلفاً تماماً، وسوف يمتد لمشاركة خمس محافظات بالإضافة لمحافظة الدقهلية وبمشاركة عربية واسعة، مبديا سعادته باختيار أشرف زكي ضيف شرف المهرجان.

فيما قال النائب أحمد الشرقاوي عضو مجلس النواب، ورئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان، إن الاستعدادات تجرى على قدم وساق وتم التنسيق مع محافظة الدقهلية ووزارة الثقافة، لكي يخرج المهرجان في أبهى صوره ويعبر عن قيمة الفن المصري.

وأضاف الشرقاوي أن الأمانة العامة للمهرجان تضم عددا كبيرا من رموز المجتمع والفن من أبناء محافظة الدقهلية، مشيراً أنه سيتم تكريم اسم الراحل الفنان عبدالغفار عودة، وعدد من الفنانين الراحلين سيتم الإعلان عنهم تباعا.

الجدير بالذكر أن مهرجان المنصورة المسرحي تأسس في 2022، وأقيمت دورته الأولى من ‏‏16 إلى 22 يوليو من هذا العام، ويتولى المخرج أحمد عبدالجليل منصب مدير ‏المهرجان، فيما تتولى إيمان أبوالغيط منصب أمين عام المهرجان.

فيديو قد يعجبك: