إعلان

35 صورة لـ نادية الجندي أثارت جدلا في 2022.. جريئة وبإطلالات شبابية

07:30 م الجمعة 23 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

خضعت النجمة نادية الجندي في 2022 لأكثر من جلسة تصوير، ظهرت خلالها بإطلالات أثارت جدلا، إذ اعتمدت مظهر شبابي، وجريء في بعض الجلسات، لتبدو بعمر أقل من عمرها، مؤكدة أن السن مجرد رقم.

وظهرت نادية في أحدث جلسة تصوير بإطلالة شبابية أنيقة وجريئة مرتدية فستان من اللون الأبيض، وعلقت "نقفل التريند رقم 12 في سنة 2022 بأحدث جلسة تصوير وكل سنة وانتم طيبين وبألف خير.. 2023 سنة سعيدة عليكم جميعا".

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: "نجمة كل العصور والأجيال، قمر ١٤، عيشي حياتك وطنشي ولا يهمك كلشي، ملكة جمال الكون والله خايف تتحسدي، مش ناوية تكبري شوية، ايه الحلاوة دي، دايما متألقة".

كما خضعت لجلسة تصوير صيفية، ظهرت من خلالها بإطلالة شبابية- ثلاثينية أمام البحر، خلال قضائها لعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

ونشرت نادية، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "صباح الورد والفل والجمال.. جلسة تصوير الصيف الجديدة يا رب تعجبكم".

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور، كالتالي: "منورة يا قمر"، "يا جماله"، "أجمل ست في الدنيا"، "يسعد صباحك"، "نجمة كل الأجيال"، "نجمة الجماهير الأبدية"، "الوجه الملائكي"، "صباح العسل والحب"، "جلسة روعة".

وخطفت رشاقة الفنانة نادية الجندي الأنظار إليها في ظهور لها بمناسبة اجتماعية، كانت من بين المدعوين فيها، وحرص عدد كبير من الحضور على التقاط صورًا تذكارية معها.

وودعت الفنانة الكبيرة نادية الجندي فصل الصيف في 2022، بالخضوع لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود رؤوف، نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

التُقطت الصور وفي خلفيتها البحر، وظهرت فيها نادية بإطلالة عشرينية، وكشفت عن رشاقتها، معلقة "جديد، صيف 2022، آخر أيام الصيفية".

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: "حتبقين شابة، جمالك ميتوصفش، الله يحفظك وجميلة الصور، ست الستات، يسعد أيامك كلها يا نجمة الجماهير المتألقة دائماً بتميزها، شقية، انتي أيقونة الجمال والرقة والرشاقة والشياكة والدلع والخفة والأدب والذوق الرفيع عسل وسكر وشربات منورة الدنيا كلها يا قمر، جمالك جمال مش عادي يا نجمة الجماهير رائعة".

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي صورا من تكريم الفنانة الكبيرة نادية الجندي بالمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في دورته الأولى بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

كما ارتدت فستان من اللون الأسود، في ظهورها بحفل مهرجان القاهرة للدراما، وبدت فيه أنيقة ولفتت أنظار جمهورها، الذي علق على أناقتها وحفاظها على رشاقتها.

نادية الجندي شاركت في 2020 بمسلسل سكر زيادة، وشارك في بطولته نبيلة عبيد، سميحة أيوب.

فيديو قد يعجبك: