حدث بالفن| زفاف شقيق فنان وويجز يغني في كأس العالم وهنيدي الأكثر تفاعلا في العالم

12:03 ص الإثنين 19 ديسمبر 2022

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالإعلان عن قوائم جائزة ساويرس، وغناء ويجز في كأس العالم، ومعلومات عن المطربة فرح الديباني، ومحمد هنيدي الأكثر تفاعلا في العالم على تويتر، وزفاف شقيق فنان، وغيرها من الأخبار.

بعد غنائها لفرنسا في نهائي كأس العالم .. من هي المصرية فرح الديباني؟

غنت السوبرانو المصرية فرح الديباني، النشيد الوطني الفرنسي قبل انطلاق مباراة نهائي كأس العالم المقامة بدولة قطر بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، بحضور الرئيس الفرنسي ماكرون باستاد لوسيل بقطر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مفاجأة.. هنيدي يتصدر "الأكثر تفاعلا" في العالم بتعليقه على نهائي المونديال

علق الفنان محمد هنيدي، على فوز منتخب الأرجنتين على منافسه الفرنسي في نهائي كأس العالم الذي أقيم بملعب لوسيل بدولة قطر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

ويجز يُغني بين شوطي نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا (صورة)

ظهر مطرب الراب ويجز، وهو يُغني بملعب لوسيل بقطر أغنيته الجديدة "عز العرب" بين شوطي مباراة منتخبي الأرجنتين وفرنسا. في نهائي كأس العالم قطر 2022.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

سارة وفيق ومحمد السمان.. الإعلان عن قوائم جائزة ساويرس الثقافية لكتاب السيناريو

أعلنت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، ومجلس أمناء "جائزة ساويرس الثقافية"، القوائم القصيرة لشباب الأدباء وكتاب السيناريو، عن أعمالهم التي استقرت عليها آراء أعضاء لجان تحكيم الدورة الثامنة عشر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"كله كلام كذب وأفلام".. نقيب الموسيقيين يحسم الجدل حول أغنية ويجز بكأس العالم

نفى نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، ما يتم تداوله مؤخرًا بشأن مطالبة النقابة باستدعاء مغني الراب ويجز، قبل غنائه في بطولة كأس العالم بقطر، للتحقيق معه.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

جمال إسماعيل.. "الفرفوش" الذي عارضت والدته احترافه للفن

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان جمال إسماعيل، الذي رحل عن عالمنا عام 2013، وتحدثت ابنته عزة، عن علاقته الفريدة بها وبشقيقتها وحياته الزوجية والإنسانية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أول تعليق من شريف منير بعد حصوله على جائزة "الإبداع" عن "إيجار قديم"

أعرب الفنان شريف منير عن سعادته بحصوله على جائزة "الإبداع" باستفتاء الجمهور لعام 2022 من مجلة دير جيست، عن مسلسل "إيجار قديم"، وأيضًا جائزة روتري مصر على مجمل أعماله.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

رضوى الشربيني تدافع عن غادة عبدالرازق وتكشف عدد أزواجها

دافعت الإعلامية رضوى الشربيني عن الفنانة غادة عبدالرازق بعد إعلانها انفصالها من زوجها السابق مدير التصوير هيثم زنيتا وتعرضها للهجوم من قبل بعض الأشخاص الذين هاجموها لتعدد أزواجها، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالصور| شريف رمزي يحتفل بزفاف أخيه حسن

احتفل الفنان شريف رمزي، بزفاف أخيه حسن رمزي، وشارك جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع انستجرام، صورًا من حفل الزفاف.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"فارايتي" تختار "البحث عن علا" ضمن أفضل الأعمال في 2022

اختارت مجلة فارايتي الأمريكية، في عددها الأخير المسلسل المصري "البحث عن علا" بطولة النجمة هند صبري، ضمن قائمتها لأفضل الأعمال العالمية التي تم عرضها عبر المنصات خلال عام ٢٠٢٢، وهو العمل العربي أو المصري الوحيد الذي دخل القائمة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان