إعلان

رقص وبكاء وصلاة بدون حجاب.. أبرز اللقطات في جنازات نجوم الفن 2022

10:04 ص الإثنين 19 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

رحل عن عالمنا هذا العام عدد من نجوم الفن، بعضهم شكلت وفاته صدمة لجمهوره.

وفي جنازات النجوم كانت هناك العديد من اللقطات الشهيرة التي تصدرت التريند هذا العام، ونفس الأمر تكرر في عزاء عدد من النجوم، لعل أبرز هذه اللقطات:

صورة ميرفت أمين

تصدرت صورة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، في عزاء المخرج علي عبدالخالق تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت عليها علامات التقدم في السن بشكل واضح، وقام عدد من النشطاء بـ "التنمر" على ملامح النجمة الكبيرة ما دفع عدد من نجوم الفن بدعمها عبر صفحاتهم.

انهيار يسرا

في جنازة النجم هشام سليم، انهارت الفنانة يسرا زوجة خالد سليم شقيق "هشام"، وظهرت صدمة رحيل صديق الطفولة وشقيق زوجها على ملامح النجمة الكبيرة، وظلت تبكي طوال مراسم تشييع الجثمان.

صلاة بدون حجاب

الفنانة إلهام شاهين، ظهرت في جنازة الفنانة مها أبو عوف وهي تصلي "بدون حجاب"، وهو ما أثار الجدل عبر السوشيال ميديا، وفسرت "إلهام" الأمر أنها كانت تصلي الظهر وفوجئت بسقوط "الطرحة" من فوق شعرها، إلا أنها تداركت الأمر وقامت برفعها.

خناقة غادة إبراهيم

دخلت الفنانة غادة إبراهيم في مشادة كلامية مع الإعلامية بوسي شلبي، بعدما رفضت الأخيرة أن تجلس "غادة" داخل الأتوبيس المتجه للمقابر لاستكمال مراسم تشييع جثمان النجم الكبير سمير صبري، وفسرت الأمر أن هذا المكان محجوز لأحد الأشخاص.

رقص في الجنازة

الفنان اللبناني جورج الراسي رحل عن عالمنا في أغسطس الماضي، وحضر الجنازة عدد كبير من المشاهير، إلا أن المشهد الأبرز هو تشييع الجثمان على نغمات أغانيه الشهيرة، ورقص والدته وشقيقاته وعدد من أصدقائه بالجنازة.

بكاء لطفي لبيب

في عزاء الفنان الكبير عهدي صادق، ظهر النجم لطفي لبيب وهو يبكي داخل كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة، نظرا للصداقة الوطيدة التي جمعته بالفنان الراحل.

ظهور هيثم محمد

بعد سنوات من الغياب والابتعاد عن الفن، ظهر الفنان الشاب هيثم محمد وهو يقدم واجب العزاء في الفنانة الراحلة رجاء حسين.

انهيار خالد زكي

ظهر الفنان خالد زكي وهو يبكي أثناء تشييع جثمان زوجته، والتي رحلت عن عالمنا في سبتمبر الماضي بعد صراع طويل مع المرض.

غياب النجوم عن جنازة محمد سلطان

عبر نجل الموسيقار الكبير محمد سلطان عن صدمته من غياب نجوم الفن عن جنازة والده، خاصة أن الجنازة لم يحضرها سوى المنتج محسن جابر، المطرب أركان فؤاد، الموسيقار هاني مهنا، والفنان حلمي عبدالباقي.

نجل وزوجة جلال الشرقاوي

استقبل نجل المخرج الراحل جلال الشرقاوي العزاء في والده بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، كما ظهرت زوجته وابنته الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، وتعتبر هذه المرة من المرات القليلة التي يظهر فيها نجل وزوجة المخرج الراحل.

ظهور راقصة معتزلة

في عزاء الفنانة الكبيرة رجاء حسين، حرصت الراقصة المعتزلة هندية على تقديم واجب العزاء الذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

ونش فيفي عبده

بعد مشاركتها في تشييع جثمان الفنان الكبير سمير صبري بمدينة الإسكندرية، عادت الفنانة فيفي عبده، على ظهر "ونش"، بعدما أصاب عطل سيارتها

بكاء سيف عبدالرحمن

ظهر الفنان سيف عبدالرحمن، وهو يبكي في جنازة طليقته الفنانة الراحلة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا في أغسطس الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان