"ذهب لمن يستحق".. تعليقات نجوم الفن على تتويج الأرجنتين ببطولة كأس العالم قطر2022

11:15 م الأحد 18 ديسمبر 2022

كتب- هاني صابر:

حرص عدد من نجوم الفن، التعليق على تتويج منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على منتخب فرنسا في نهائي المونديال الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا باستاد لوسيل بدولة قطر.

إعلان

ونستعرض لكم أبرز تعليقات الفنانين عن فوز الأرجنتين بكأس العالم:

إليسا

كتبت الفنانة إليسا، عبر حسابها على تويتر: "لقد كانت لعبة جميلة حقا.. واحدة من الأفضل في تاريخ كأس العالم.. حظ سيء لفرنسا ومبابي.. أداء ممتاز ومستحق للأرجنتين وميسي".

قصي خولي

الفنان قصي خولي، كتب عبر حسابه على إنستجرام: "نهائي غير مسبوق سيذكره التاريخ دائما.. شكرا قطر على هذا الانجاز العالمي بنكهة عربية أصيلة متفردة.. قطر،كأس العالم قطر 2022".

مروة ناجي

كتبت الفنانة مروة ناجي، عبر حسابها على تويتر: "مباراة للتاريخ.. مبروك الأرجنتين، مبروك عليك يا ميسي".

نوال الزغبي

كتبت الفنانة نوال الزغبي، عبر حسابها على تويتر: "وأخيرا.. كتير نطرت هيدي اللحظة سنين وسنين.. مبروك بطل العالم مبروك الكأس مبروك الارجنتين، مبروك يا أسطورة ميسي".

روجينا

الفنانة روجينا، كتبت عبر حسابها على تويتر: "الأسطورة.. أخيرا الحلم يتحقق.. ميسي".

منة فضالي

الفنانة منة فضالي، كتبت عبر حسابها على تويتر: "كأس العالم.. الأرجنتين".

صلاح عبدالله

الفنان صلاح عبدالله، كتب عبر حسابه على تويتر: "ذهب لمن يستحق ليتوج مشواره الذهبي العظيم برفع كأس العالم لأرچنتينه في مونديال مجنون ونهآئي ليس له مثيل فبرغم أي تحفظ إنه الرائع العبقري ميسي".

وحقق منتخب الأرجنتين، الفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تغلبه على منتخب فرنسا بضربات الحظ الترجيحية.

وتعادل المنتخبين بنتيجة 3 أهداف لكل منهما بعد شوطي المباراة الأساسيين، ثم وقت إضافي، ليلعبا ضربات جزاء وتحسمها الأرجنتين في النهاية.

وبهذه النتيجة توج منتخب الأرجنتين بطلا لكأس العالم قطر 2022 ، وحصد المنتخب الفرنسي وصيفا للبطولة، بينما حصد منتخب كرواتيا المركز الثالث بالبطولة، فيما حصد منتخب المغرب المركز الرابع بالبطولة.

إعلان