إعلان

لماذا لم يظهر ويجز في حفل نهائي كأس العالم قبل المباراة؟

04:40 م الأحد 18 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

قبل بدء مباراة نهائي كأس العالم، والتي ستجمع بين منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا، وتُقام على ستاد لوسيل في الدوحة، أقيمت عدة فقرات فنية، لم يكن من بينها فقرة مغني الراب ويجز، وهو ما جعل البعض يتساءل هل سيظهر أم لا، خاصة وأن الأمر أثار جدلا كبيرا الأيام الماضية، بعدما تردد مطالبته بالمثول للتحقيق معه في نقابة الموسيقيين، وهو ما نفاه النقيب الفنان مصطفى كامل.

ويجز من المقرر أن يظهر بين شوطي المباراة، وكان مدير أعمال مطرب الراب الشهير حسم الجدل بشأن مشاركة الفنان في حفل ختام كأس العالم 2022.

وقال مدير أعمال ويجز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية": ويجز هيغني بكرة في الهاف تايم بنفسه في الاستاد قدام الجماهير أغنية عز العرب وبعدها هيدخلوا الفاصل الإعلاني ، والشائعات اللي دارت بسبب انه مفيش إعلان صريح لـ الإعلام بإن ويجز هيغني في كأس العالم.

وأشاد عمرو أديب بـ ويجز، قائلا: في كأس العالم هيغني مطرب مصري صاعد بسرعة الصاروخ.

ويجز، الذي تصدر قائمة الأكثر استماعا عام 2022، عبر منصة Spotify، يقدم اليوم الأحد، من كلماته وألحانه، أغنية "عز العرب، التي شهد الكليب الخاص بها، تعاونه للمرة الثانية مع المخرج علي العربي، مخرج فيلم "كباتن الزعتري"، الذي قدم به مطرب الراب أغنية "بعودة يا بلادي".

فيديو قد يعجبك: