إعلان

وكيل الموسيقيين يحسم الجدل بشأن إحالة ويجز للتحقيق (خاص)

12:41 م الأحد 18 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يستعد مطرب الراب ويجز، لتقديم أحدث أغانيه "عز العرب"، بين شوطي مباراة نهائي كأس العالم، المقامة مساء اليوم الأحد في قطر، وسط حالة من الجدل حول موقف نقابة المهن الموسيقية.

عصام تاج "مدير أعمال ويجز"، كشف تفاصيل جدل مشاركة مطرب الراب في حفل نهائي كأس العالم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية"، وقال: "ويجز ههيغني بين شوطي المباراة في ستاد لوسيل أمام جماهير نهائي المونديال".

وأضاف: "بين شوطي المباراة فور إطلاق الحكم الصافرة ودخول اللاعبين غرف خلع الملابس سيقوم ويجز بغناء أغنيته الجديد (عز العرب) كاملة وسط استعراضات ضخمة".

المايسترو محمد أبو اليزيد "وكيل نقابة المهن الموسيقية" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على الجدل المثار، وقال: "لم نعلن إطلاقا إحالة ويجز، إلى التحقيق، ولا يوجد أي قرار صدر بشأنه، ولم نعارض مشاركته في احتفالية كأس العالم، بالعكس، لكن البعض لم يفهم المقصود، من موقف النقابة".

وتابع: "ويجز، كان في جولة فنية خارج مصر، طوال الفترة الماضية، وبالتالي أصبح عليه الحضور إلى مقر النقابة بعد عودته إلى مصر، والتوقيع على كافة القرارات الخاصة لمطربي الراب، أو شعبة الأداء الصوتي".

وأضاف: "موقف الفنان النقيب مصطفى كامل، والمجلس، واضح، نفتح الأبواب لكل ملتزم بالقرارات، ولسنا جهة منع، ولكن على ويجز، تأكيد التزامه مثل باقي من وقعوا على القرارت".

ويجز، الذي تصدر قائمة الأكثر استماعا عام 2022، عبر منصة Spotify، يقدم اليوم الأحد، من كلماته وألحانه، أغنية "عز العرب، التي شهد الكليب الخاص بها، تعاونه للمرة الثانية مع المخرج علي العربي، مخرج فيلم "كباتن الزعتري"، الذي قدم به مطرب الراب أغنية "بعودة يا بلادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان