6 صور لإطلالة ريم مصطفى في حفل تكريمها على "الثمانية" من "دير جيست"

03:08 م السبت 17 ديسمبر 2022

القاهرة- مصراوي:

تواجدت الفنانة ريم مصطفى في حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست، والذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد فنادق التجمع الخامس، وقامت باستلام تكريمها عن دورها في مسلسل "الثمانية".

إعلان

وخطفت ريم الأنظار على السجادة الحمراء للحفل بإطلالة ساحرة مرتدية فستان أسود أنيق.

مسلسل "الثمانية" تأليف المستشار تركي آل الشيخ في أولى تجاربه بالتأليف الدرامي، وشارك في بطولته آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا إسكندر، سارة عبدالرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق، جهاد سعد، منذر رياحنة، فاطمة ناصر، فراس سعيد، وإخراج أحمد مدحت.

وعادت ريم مصطفى من المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، بعد انتهائها من عرض مسرحية "سيدتي الجميلة" مع الفنان أحمد السقا، والتي تعيد من خلالها تقديم شخصية "صدفة" التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار في المسرحية الشهيرة التي تم عرضها عام 1969 وتعد من أيقونات المسرح.

وفي سياق آخر، تستكمل ريم مصطفى تصوير مسلسلها الجديد "سر السلطان" المستوحى من قصة الأديب الراحل يوسف إدريس "سره باتع"، دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور ما بين زمنين، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف وإنتاج شركة سينرجي والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.

وقدمت ريم مصطفى مؤخراً بطولة مسلسلين الأول "طير بينا يا قلبي" وشارك في بطولته بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، وإخراج عصام نصار، و"دوبامين" من 15 حلقة وشارك في بطولته محمد كيلاني، باسل الزارو، بسنت شوقي، تيام قمر وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

إعلان