حدث بالفن| انتقادات لمحمد رمضان وياسمين صبري ووفاة والد فنان وإصابة آسر ياسين

12:00 ص الأربعاء 14 ديسمبر 2022

النشرة-الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة والد فنان، وانتقادات موجهة لمحمد رمضان، وأسعار تذاكر حفل كيفين هارت، وإصابة آسر ياسين، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

"عيب شيل الفيديو".. الجمهور ينتقد محمد رمضان بعد صفعه لـ كومبارس

انتقد بعض جمهور الفنان محمد رمضان، بعد نشره مقطع فيديو من كواليس مسلسله الرمضاني المُقبل "العمدة"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تفاصيل اتهام تايلور سويفت بسرقة كلمات أغنية

تصدرت المطربة الأمريكية تايلور سويفت، قوائم تريند موقع البحث جوجل، عقب رفض الدعوى المقامة ضدها ، بدعوى سرقتها كلمات أغنيتها "Shake It Off".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

150 ألف جنيه السبب.. تفاصيل إيقاف الموسيقيين لعازف الأورج محمد عبدالسلام

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، عن إيقاف عازف الأورج محمد عبدالسلام ، الشهير بلقب "عبسلام"، بسبب الشكاوى المقدمة ضده.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أيمن بهجت قمر يكشف سرا عن فيلم "ابن القنصل".. ما علاقة عادل إمام؟

كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن ترشيح الزعيم عادل إمام، والفنان عمر الشريف لفيلم "ابن القنصل"، ولكنهم اعتذرا وقدم دور البطولة الفنان الراحل خالد صالح.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفاة والد الفنان حاتم العراقي وروتانا تنعيه

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وفاة والد الفنان حاتم العراقي، اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر الجاري.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

صورة- آسر ياسين يتعرض لإصابة في ذراعه بسبب مشهد أكشن

تعرض الفنان آسر ياسين لإصابة في ذراعه أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محمد هنيدي يعلق على أداء ميسي بعد فوز الأرجنتين على كرواتيا

علق الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، على أداء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد فوز منتخب البرازيل على منتخب كرواتيا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

حسين الجسمي ينشر صورا جديدة من عقد قرانه وهكذا علق

نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي صورًا جديدة من عقد قرانه، الذي احتفل به أمس، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

نفس الشنطة".. الجمهور ينتقد ياسمين صبري بعد ظهورها بنفس إطلالة جورجينا

تداولت صورًا لعارضة الأزياء جورجينا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بملابس كاجوال على سلالم طائرة، وذلك في أبريل 2021.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"غير مرحب بك في مصر" تعرف على أسعار تذاكر حفل كيفين هارت بمصر بعد المطالبة بإلغائه

"حضارتنا ليست للسرقة" تحت هذا العنوان، دشن رواد مواقع التواصل هاشتاج يطالب بإلغاء حفل الفنان الأمريكي كيفين هارت، المقرر إقامته في فبراير المقبل بإستاد القاهرة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان