إعلان

حسين الجسمي يتصدر التريند بعد عقد قرانه..والجمهور يسأل عن زوجته

11:42 م الإثنين 12 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تصدر الفنان حسين الجسمي، تريند موقع البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية بعد عقد قرانه الذي أقيم مساء الاثنين، بحضور أقاربه وأصدقائه.

وتفاعل الجمهور مع عقد قران حسين الجسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والذي تسائل عن زوجته من تكون؟، وجنسيتها؟ ، وهل هي من داخل الوسط الفني أم من خارجه؟.

وجاءت تعليقات الجمهور على عقد قران الجسمي، كالتالي: "ألف مبروك والله يتمم لك على خير يا رب"، "مليون مبروك وعقبال ما نشيل أولادك يا رب"، "الله يسعدك يا محترم"، "مين العروسة؟"، "مبروك فنانا الكبير ، الله يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة"،"مبروك، الله يتمم على خير".

واحتفل الفنان حسين الجسمي، مساء الاثنين، بعقد قرانه في حفل بسيط بحضور عدد من أصدقائه وأهل العروسين.

ولم يتم نشر أي صور تجمع حسين الجسمي مع زوجته من عقد قرانهما، بل نشرت فقط صورا لحسين الجسمي من الحفل، كما لم يُذكر أيضا اسم زوجة "الجسمي".

وحرص على حضور عقد قران"الجسمي"، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال حسين الجسمي، في أول تعليق له بعد عقد القران، عبر حسابه على تويتر: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد".

وأضاف: "بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".

يذكر أن، حسين الجسمي أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في ختام فعاليات الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية في احتفالية كبرى عقدتها حكومة البلدين، تحت شعار "مصر والإمارات قلب واحد".

فيديو قد يعجبك: