إعلان

فيديو| شيرين رضا عن إقامة حفل زفاف لابنتها: "لا نؤمن بهذه الأشياء"

04:38 م الإثنين 12 ديسمبر 2022

كتبت- بهيرة فودة:

قالت الفنانة شيرين رضا إنها لا تؤمن بضرورة إقامة حفل الزفاف عند الزواج، مشيرة أن ابنتها نور عمرو دياب ستتزوج في حفل عائلي وليس حفل زفاف فخم.

وأضافت شيرين، خلال لقائها في برنامج Et بالعربي: "نور مخطوبة دلوقتي وهتتجوز أكيد، واحنا ماعندناش الأفراح، ولا نؤمن بهذه الأشياء".

وتابعت "أنا عمري ما لبست فستان فرح، لبسته في التمثيل بس مالبستش في الحقيقة، طبعا كل واحد حر يعمل اللي هو عاوزه، احنا ماتربناش كدا، ودي أفكار شخصية".

وأكملت "أنا بشوف إن الحفلة الكبيرة دي فلوسها كتير أوي أوي، ليه هما ما يستمتعوش بالفلوس دي أكتر من فستان الفرح والقاعة اللي بالمبالغ الكبيرة، كل دا علشان ليلة واحدة ما هما ممكن ياخدوا الفلوس يستمتعوا بيها أكتر".

وأردفت شيرين "المهم إن نور وجوزها وأهله وأهلها هما اللي يفرحوا وأصدقائها المقربين".

وأثارت الفنانة شيرين رضا، حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، لتتصدر تريند محرك البحث "جوجل" عقب تداول صورا لها "ببطن منتفح" في ظهور إعلامي لها، خلال حضورها ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالسعودية في دورته الثانية.

والتقطت الصورة من زاوية خاطئة جعلتها تبدو وكأن بطنها منتفخ أو بوزن زائد، خلال مشاركتها في المهرجان، على عكس الحقيقة التي كشفتها الصور الأخرى لها في المهرجان والتي بدت خلالها طبيعية.

وكانت آخر أعمال شيرين رضا فيلم "تحت تهديد السلاح" الذي طرح مؤخرا بدور العرض السينمائي.

"تحت تهديد السلاح" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة النجوم: حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن وغيرهم.

فيديو قد يعجبك: