إعلان

أحمد نادي: كليبات "نمرة لاونج" شارك بها 26 فنانا وفنانة

02:03 م الإثنين 12 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصدر المطرب حمزة نمرة ، قوائم تريند موقع البحث جوجل، وموقع الفيديوهات يوتيوب، عقب طرح ألبومه الجديد "نمرة لاونج"، يوم السبت الماضي.

ألبوم "نمرة لاونج" يضم ثمانية من أشهر الأغاني التي قدمها المطرب حمزة نمرة، وقدم به تجربة سمعية وبصرية مختلفة، إذ تم تصميم كل أغنية بشكل كليب رسوم متحركة بحكاية وحالة مختلفة عن الأخرى، واستوحت تصميماتها من شوارع مصر القديمة في فترة الثلاثينات وأشهر الأماكن التي تحمل الطابع المصري الأصيل، وتم التصميم والتنفيذ في "نادي ستديو" ومؤسسة الفنان أحمد نادي، ومونتاج وإخراج المخرج ياسر عزمي.

الفنان أحمد نادي، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، تحدث عن التجربة، وقال: "الفنان حمزة نمرة، صاحب فكر ورؤى فنية مختلفة دوما، وبعد متابعته أعمالنا، مع الفنان محمد حماقي، وغيره، تواصل معنا، وعرض علينا فكرة تنفيذ الأغاني من خلال (نادي ستديو)".

وتابع: "التحدي كان صعب جدا، لكونهم 8 أغاني، لكل أغنية طابعها، إلى جانب الحرص على التوافق بين روح موسيقاه والتخت الشرقي، مع مراعاة الفترة الزمنية من الثلاثينات، وأدق التفاصيل من الشخصيات إلى الملابس إلى الخلفيات، والاماكن المختارة، مثل كافيه جروبي، ومقهى سيد درويش، مبنى ميناء قناة السويس، والحمد لله نفذناه برؤية مختلفة وجديدة".

نادي، أضاف: "بدأنا العمل على التجربة في أكتوبر الماضي، وشارك به 26 فنانا وفنانة من (نادي ستديو)، وبالتعاون مع المونتير والمخرج ياسر عزمي".

ألبوم "نمرة لاونج" ، يضم 8 أغاني من أشهر أغاني حمزة والتي حققت نجاحا جماهيرياً وتصدرت تريندات منصات التواصل الاجتماعي عند ظهورها، من بينها أغنية "فاضي شوية" التي كسرت حاجز ربع مليار مشاهدة على يوتيوب ورائعة "داري يا قلبي" التي حققت 350 مليون مشاهدة، بجانب: "معلش" و"القصة واللي كان" و"فيه ناس".

نمرة، تعاون مع نخبة من الموسيقيين المصريين، بمشاركة الموسيقار محمد علي الذي تولى مهمة التوزيع الموسيقي وعزف الكمان، وعازف العود هشام عصام، وعازف القانون محمود عامر وكونترباص أحمد أمين، وعازف الناي محمد فرج، وعازف الإيقاعات عظيمة.

فيديو قد يعجبك: