إعلان

السبب الحقيقي لمنع المطرب النقاش من الغناء مع أصالة في حفل ختام مهرجان الموسيقى

05:42 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تصدرت الفنانة أصالة، تريند موقع البحث جوجل، مع تصاعد أزمة إبعاد أحمد سالم "المطرب النقاش"، من المشاركة معها في تقديم أغنية "الحقيقة"، في حفل ختام الدورة 31 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية مساء الخميس الماضي.

أحمد سالم، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أجاب على سؤال عن مدى معرفة إدارة الأوبرا بدعوته للمشاركة، وقال: "لم تكن إدارة الأوبرا، لديها أي علم مسبق بمشاركتي، وضيق الوقت لم يسمح بتدارك الموقف والتنسيق".

مصدر في دار الأوبرا، عقب على ماحدث وقال:"هناك عدة نقاط هامة أثرت على الموضوع، منها كونه حفل ختام مهرجان له طابعه الخاص، وبالتالي الإعداد له لابد أن يكون دقيقا في مراعاة كل تفاصيله".

وتابع: "الفنانة أصالة، مع كامل التقدير لها، لم تقم هي أو إدارة أعمالها بالتنسيق، وإخطار إدارة الأوبرا واللجنة المشرفة على تنظيم المهرجان، بمشاركة المطرب، وتم إبلاغه بذلك".

واختتم المصدر،:" كل ما يثار عن منع أحمد سالم، بدعوى كونه كما يطلق عليه المطرب النقاش، غير صحيح، هناك قواعد ولوائح منظمة، كان لابد من اتباعها وهو لم يحدث".

أحمد سالم، خلال ظهوره في برنامج "الحكاية"، أكد إن إدارة أعمال الفنانة أصالة تواصلت معه من أجل المشاركة بالحفل الذي تغني فيه الفنانة، في ختام الدورة الـ31 من مهرجان الموسيقى العربية، مشيرًا إلى أنه أجرى بروفة مع الفنانة أصالة في دار الأوبرا بالفعل.

وأضاف:" فوجئت يوم الأربعاء، قبل الحفلة بيوم الساعة 8 مسائا، باتصال من إدارة أعمال الفنانة، قالوا لي عندك مشكلة في الأوبرا، ورحت علشان أعرف المشكلة، واستنيت لحد الساعة 10، وقالوا لي أنت غير مصرح بك، لإن حفل ختام المهرجان، تتواجد به معالي الوزيرة ، وكان المفروض حد يبلغ بك، رغم أني كنت عامل البروفات داخل الأوبرا".

وأشار إلى أنه تواصل بعدها مع مكتب الفنانة أصالة، الذين طلبوا منه ترك رقم هاتفه، حتى يتواصلوا معه لو جد جديد في الموضوع، مؤكدًا أن منسقة الملابس أخذت بالفعل مقاساته وحضرت البدلة التي سيرتديها في الحفل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان