إعلان

"الناس جريت ورايا".. غدير أبوخزيم عن كواليس دويتو عامل النظافة وعصام شعبان عبدالرحيم

12:20 م السبت 05 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قالت المذيعة غدير أبو خزيم، إنها حرصت على تهنئة الفنان عصام شعبان عبدالرحيم ومحمد المعروف إعلاميا بعامل النظافة صاحب واقعة الطرد من مطعم كشري شهير، قبل تسجيلهما دويتو من المقرر طرحه قريبا.

وكتبت غدير عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "أنا نزلت لعصام شعبان عبدالرحيم بيسجل أغنية وكان فيه صحفيين يغطوا الخبر روحت أبارك له، واقف بعربيته على أساس نمشي بعربيته كلنا للاستوديو، الصحفيين جريوا ورا محمد في الشارع والناس جريت ورايا تتصور أنا والمخرج أشرف عويس، لا عصام شعبان عبدالرحيم صور ولا لحقنا نبارك ويا فكيك".

كانت غدير أبو خزيم، علقت على الصورة التي تجمعها مع عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير وروَّجها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعين ارتباطهما رسميًّا، قائلةً لـ"مصراوي": "الموضوع كله جبر خاطر واتقلب عكسي".

كانت أنباء خطبة غدير أبو خزيم من عامل النظافة، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد من تداولها عدم تأكيدها أو نفيها من الجانبين.

شاركت "أبو خزيم" النبأ المتداول عبر صفحتها الخاصة بموقع "فيسبوك"، وعلقت: "الفيس كله اتقلب اهدوا شوية، من تواضع لله رفعه"، ثم عادت وأضافت تعليقا: "بسببكم محمد اعتذر عن حضور مؤتمر المناخ معايا". وزاد من التشكيك في نبأ الخطبة، أنها لم تنف أو تؤكد الأمر، رغم حرصها على التعليق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان