حدث بالفن| حقيقة ظهور شيرين عبدالوهاب مع حسام حبيب ومجموع بهاء سلطان بالثانوية

12:00 ص الجمعة 04 نوفمبر 2022

النشرة الفنية

إعداد- مصراوي:

نشر موقع مصراوي على مدار يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المتنوعة، بينها متابعة خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب من المستشفى، وقصة ظهور صورة تجمعها بطليقها الفنان حسام حبيب، المطربة أصالة تحيي ختام مهرجان الموسيقى العربية، ومجموع الفنان بهاء سلطان في الثانوية العامة، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

بهاء سلطان يكشف لـ أنغام عن مجموعه في الثانوية العامة

كشف الفنان بهاء سلطان عن الأصوات الفنية التي يفضل سماعها، وذلك أثناء استضافته في برنامج "أنغام" المعروض عبر شاشة قناة "دي إم سي". للتفاصيل اضغط هنا..

أمل زرق: "دعيت بالكعبة لو خير الشرنوبي يقرب من بنتي ولو شر يبعد وجالي الخبر بالطيارة" (فيديو)

تحدثت الفنانة أمل رزق عن كواليس انفصال ابنتها لمى كتكت عن الفنان محمد الشرنوبي، وذلك أثناء استضافتها في برنامج "كلام الناس" المعروض عبر فضائية "إم بي سي مصر". للتفاصيل اضغط هنا..

بالصور| أصالة تتألق في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية

أحيت المطربة أصالة نصري حفل ختام الدورة الحادية والثلاثين من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، مساء الخميس 3 نوفمبر، على مسرح النافورة، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، والمخرجة جيهان مرسي مدير المهرجان. للتفاصيل اضغط هنا..

حفيد محمود ياسين: "عايز أعزم الراجل اللي طرد عامل النظافة على أكلة سمك"

علق الفنان الشاب محمود عمرو محمود ياسين تعليقا ساخرا على الضجة التي أحدثها عامل النظافة صاحب واقعة الطرد من أحد مطاعم الكشري، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". للتفاصيل اضغط هنا..

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة صورتها مع حسام حبيب بالسيارة

نفى محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، المستشار ياسر قنطوش صحة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان حسام حبيب، وتظهر فيها إلى جواره داخل سيارة، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام الناس" المعروض عبر شاشة "إم بي سي مصر". للتفاصيل اضغط هنا..

11 نوفمبر.. منى زكي تعود للمسرح بـ"الوش التاني" بعد غياب طويل

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مشاركة الفنانة منى زكي في موسم الرياض بمسرحية "الوش التاني". للتفاصيل اضغط هنا..

بعد نفاد التذاكر.. تركي آل الشيخ يعلن عن عرض إضافي لـ"حتى لا يطير الدكان"

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، عن تقديم عرض إضافي من مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، الجمعة 4 نوفمبر، والمعروضة ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. للتفاصيل اضغط هنا..

"بعد أنباء خطبتها من عامل النظافة".. من هي غدير أبو خزيم؟

تصدرت أنباء خطبة غدير أبو خزيم من عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد من تداولها عدم تأكيدها أو نفيها من الجانبين. للتفاصيل اضغط هنا..

مكالمة نصف ساعة.. ماذا حدث بين مصطفى كامل وشيرين عبدالوهاب

أعلن المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، في تصريح خاص لمصراوي، خروجها من المستشفى أمس الخميس، مضيفا أنها الآن بصحة جيدة. للتفاصيل اضغط هنا..

أول بيان من نقابة الموسيقيين بعد خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى

أصدر نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بيانا أمس الخميس، بشأن خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب من المستشفى. للتفاصيل اضغط هنا..

إعلان