إعلان

كيف أتقنت منة شلبي شخصية "المدمنة" في أعمالها الفنية؟

07:39 م الجمعة 25 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

ألقت الجهات المختصة في مطار القاهرة القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة 25 نوفمبر، وتم التحفظ عليها قبل تحويلها إلى النيابة بتهمة حيازة كمية من مخدر الماريجوانا.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الفنانة منة شلبي كانت قادمة من نيويورك، واشتبه رجال الجمارك في حيازتها بعض الأشياء، وبتفتيشها عثر بحوزتها على مخدر الماريجوانا.​

وجسدت الفنانة منة شلبي شخصية "مدمنة" في بعض أعمالها الفنية، كما قدمت شخصيات فنية "تتعاطي المخدرات".

وكانت المرة الأولى التي تجسد فيها الفنانة منة شلبي شخصية "مدمنة" بأعمالها الفنية بفيلم "بدل فاقد"، وقالت منة، في لقاء صحفي وقتها، إنها قدمت هذه الشخصية للمرة الأولى بعدما درست تفاصيلها وسلوكياتها وصولا لأدق التفاصيل وكيف يمسك المدمن السيجارة ويتعاطى المخدر عن طريق الحقن.

وأضافت، أنها زارت إحدى المصحات النفسية لتراقب المدمنات على أرض الواقع، وتشاهد سلوكياتهن وملامحهن الشخصية، بالإضافة لعقد جلسات مع أطباء متخصصين لتقدم الشخصية مكتملة الملامح.

وظهرت "منة" في بعض الأعمال الفنية الأخرى بطبيعة الشخصية التي تجسدها "تتعاطى" المخدرات لمرور الشخصية ببعض المواقف الإنسانية.

وهو ما ظهرت به في فيلم "ويجا" الذي جسدت فيه شخصية "مريم" المستهترة التي تتأزم علاقتها العاطفية مع حبيها "إبراهيم" فتحاول الانتحار وتكثر من تعاطي الخمور ومخدر الحشيش.

يذكر أن مصادر مطلعة كشفت لـ "مصراوي" أن الفنانة منة شلبي تعرضت لانهيار تام بعد التحفظ عليها بمطار القاهرة، بتهمة حياة مخدر الماريجوانا.

وقالت المصادر، في تصريحات لمصراوي، إن رجال الجمارك بمطار القاهرة، اشتبهوا في الحقائب الخاصة بالفنانة منة شلبي أثناء وصولها على الرحلة القادمة من نيويورك، وبتفتيشها عثر بحوزتها على مخدر الماريجوانا.

وأشار المصادر، إلى أنه تم التحفظ على الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة، لحين عرضها على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان