إعلان

أول منشور من راندا رياض مديرة أعمال أنغام بعد أزمة الأخيرة الصحية

05:13 م الجمعة 25 نوفمبر 2022

كتبت- منى الموجي:

في أول منشور لـ راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، عبر حسابها على موقع انستجرام، قامت بنشر صورة تجمعهما على موقع انستجرام.

وعلقت راندا "ربنا يشفيكي يا روح قلبي وست الكل ويرجعك لينا أقوى من الأول إن شاء الله، بحبك أوي يا أغلى الغاليين".

وكان مصدر مقرب من أنغام قال في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إنها خضعت لتدخل جراحي لاستئصال الرحم، وبعد خروجها للبيت، عاودتها الآلام من جديد في منطقة البطن، وعادت للمستشفى الأربعاء، لوضعها تحت الملاحظة، وإجراء الفحوصات.

وأشار المصدر إلى أن أنغام كانت قد تحاملت على آلامها وسجلت حلقة مع النجم مصطفى قمر في برنامجها الجديد "أنغام"، وأن تحاملها كان سببا وراء المضاعفات التي أدت لعودتها للمستشفى مرة أخرى.

كانت إدارة مسرح الماركيه في كايرو فيستيفال، أعلنت عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، عن موقف الحفل الذي كان من المقرر ان تقدمه الفنانة أنغام، وكتبت: "نظراً للظروف الصحية للفنانة أنغام، تم تأجيل الحفل المقرر إقامته يوم الجمعة ٢ ديسمبر".

صفحة الفنانة أنغام، في موقع فيسبوك، كشفت عن حالتها الصحية، وكتبت: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية".

وتابعت: "وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

الفنانة أنغام، كان من المقرر ان تقوم بإحياء حفل غنائي في أرينا الكويت، مساء الجمعة 25 نوفمبر، بمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل.

فيديو قد يعجبك: