حدث بالفن| التطورات الصحية لأنغام وفنان يكشف حقيقة طرده من مهرجان وحقيقة تذاكر "السواقين" في حفل جور

12:07 ص الجمعة 25 نوفمبر 2022

النشرة الفنية

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ: هالة صدقي عن طليقها: تواجد في مصر 20 يوما ولم يحاول الاتصال بأولاده، مصطفى كامل يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد علي سليمان والد أنغام بشأن حالتها الصحية، "حالتها دقيقة".. تطورات الوضع الصحي للنجمة أنغام (خاص)، حسن أبو الروس يكشف حقيقة طرده من القاهرة السينمائي، وغيرها.

هالة صدقي عن طليقها: تواجد في مصر 20 يوما ولم يحاول الاتصال بأولاده

وجهت الفنانة هالة صدقي رسالة للإعلامية فجر السعيد، عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، بعد مهاجمة الأخيرة لطليق الأولى... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

مصطفى كامل يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد علي سليمان والد أنغام بشأن حالتها الصحية

طلب الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين من الفنانين ومحبي المطربة أنغام في مصر والوطن العربي الدعاء لها بالشفاء العاجل، متمنيا عودتها إلى أسرتها وجمهورها ومحبيها، وهي في أتم صحة وعافية بعد تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها لأحد المستشفيات... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

خاص| تفاصيل جديدة عن حالة أنغام الصحية

تتواجد المطربة الكبيرة أنغام في المستشفى، لإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على تفاصيل حالتها الصحية، ولتبقى تحت الملاحظة للاطمئنان على حالتها، بعد أن عاودتها الآلام عقب استئصال الرحم وخروجها من المستشفى.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"ليه غيرتي شكلك".. كيف علق الجمهور على تغير ملامح إيمان العاصي في أحدث ظهور لها؟

علق الجمهور على أحدث ظهور للفنانة إيمان العاصي، بعدما نشرت عبر صفحتها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها من كواليس مسلسلها الجديد "العمدة".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"حالتها دقيقة".. تطورات الوضع الصحي للنجمة أنغام (خاص)

تخضع الفنانة أنغام، لفحوصات طبية، وتم وضعها تحت الملاحظة بإحدى المستشفيات، عقب الأزمة الصحية التي تعرضت علها، وخضوعها لجراحة استئصال الرحم.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

يوسف الشريف: "كأس العالم خسر مصر والجزائر"

أعرب الفنان يوسف الشريف عن حزنه بسبب عدم مشاركة منتخبات مصر والجزائر وإيطاليا في كأس العالم 2022 والمقام بقطر... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"مرتزقة المهرجانات".. ياسمين رئيس توجه رسالة غامضة

وجهت الفنانة ياسمين رئيس، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، رسالة غامضة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

حسن أبو الروس يكشف حقيقة طرده من القاهرة السينمائي

قال الفنان حسن أبو الروس في لقاء مع برنامج et بالعربي إن الفنان حسين فهمي لم يقم بطرده من مهرجان القاهرة السينمائي كما أشيع.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"استئصال الرحم" السبب.. تفاصيل نقل أنغام للمستشفى

أعلنت الفنانة أنغام، أمس الأربعاء عبر صفحاتها في مواقع التواصل، عن خضوعها لعملية جراحية كبيرة، عقب تعرضها لوعكة صحية طارئة، وذلك قبل يومين من سفرها لتقديم حفل غنائي في الكويت بمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

قبل إقامته غدا.. منظمة حفل جورج وسوف بالإسكندرية تكشف حقيقة "تذاكر السواقين"

يجري الفنان چورج وسوف، اليوم الخميس، آخر بروفات الإستعداد لتقديم حفله المقرر أقامته في أليكس أرينا چويل فيستيفال بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية، غدا الجمعة الموافق ٢٥ نوفمبر.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إعلان