إعلان

"بعد إجرائها عملية جراحية" تأجيل حفل الفنانة أنغام مع الفنان نبيل شعيل في الأرينا كويت

07:59 م الأربعاء 23 نوفمبر 2022

أنغام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

تقرر تأجيل حفل الفنانة أنغام مع الفنان نبيل شعيل في الأرينا كويت إلى 26 ديسمبر 2022، بدلا من 25 نوفمبر.

ونشر عبر الصفحة الرسمية لـ "الأرينا كويت" على موقع "إنستجرام": "نظراً للظروف الصحية التي تمر بها الفنانة أنغام، تم تأجيل حفلها يوم ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٢ مع الفنان نبيل شعيل في الأرينا كويت إلى يوم ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٢. يمكنكم استخدام نفس التذكرة السابقة لموعد الحفل الجديد".

يذكر أن الفنانة أنغام تعرضت لوعكة صحية طارئة اضطرت على إثرها إجراء عملية جراحية، وذلك حسب بيان نُشر عبر صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام".

وجاء في البيان المنشور من إدارة أعمال أنغام: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حاليا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

وتابع: "وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

واختتم: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا، لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها".

يذكر أن الفنانة أنغام أجلت حفلها الغنائي إلى 2 ديسمبر بدلًا من 11 نوفمبر من العام الجاري، حسبما أعلن عبر الصفحة الرسمية لمسرح "الماركيه" بموقع تبادل الصور "انستجرام".

يذكر أن أنغام روجت للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث شاركت بوستر حفلها، وعلقت عليه، قائلة: "مستنياكم يوم ١١/١١ في مسرح الماركي بكايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس".

فيديو قد يعجبك: