إعلان

شاهد منزل الموسيقار محمد سلطان وفايزة أحمد (صور)

06:00 ص الأربعاء 23 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

حل طارق وعمرو نجلي الموسيقار الراحل محمد سلطان والفنانة الراحلة فايزة أحمد على برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON".

وكشف الناقد الفني طارق الشناوي، خلال الحلقة أن الموسيقار الراحل محمد سلطان لم يغير أثاث منزله منذ وفاة زوجة الفنانة الراحلة فايزة أحمد حبًا في المكان الذي جمعهما.

وقال الشناوي، خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة": "محمد سلطان ما غيرش الأثاث، الكنبة هي هي، والمكان هو هو، حبا في إن المكان كانت توجد فيه زوجته فايزة، حتى الأماكن اللي جلسوا عليها".

وقال طارق وعمرو نجلي محمد سلطان: "والدي كان حافظ لذكرى والدتي".

وتوفي الموسيقار محمد سلطان الأحد 13 نوفمبر 2022، عن عمر يناهز 85 عاما، بينما توفيت زوجته الفنانة فايزة أحمد 21 سبتمبر 1983.

محمد سلطان من مواليد الإسكندرية عام 1937، حصل على ليسانس الحقوق، ثم اتجه إلى التمثيل، وتزوج من الفنانة فايزة أحمد ولحّن لها أشهر أغانيها.

وقدم الفنان الراحل مجموعة من الأعمال الموسيقية المهمة منها: ليه يا دنيا، ،السوق،الشرس، همس الجواري، سمارة الأمير، زوجة محرمة، تصريح بالقتل، الراقصة والسياسي، العقرب، ولاد الإيه، يا عزيزي كلنا لصوص، الوحوش الصغيرة، فضيحة العمر، أصدقاء الشيطان، البشاير، النمر والأنثى، عصر الحب، التوت والنبوت، الحلال والحرام، المطارد.

وشارك في بطولة مجموعة من الأفلام منها: كم أنت حزين أيها الحب، مدرس خصوصي، جدعان حارتنا، الباحثة عن الحب، عائلة زيزي، من غير ميعاد، دنيا البنات، يوم بلا غد.

فيديو قد يعجبك: