إعلان

سهير جودة عن فيروز: "تربعت على عرش الغناء ومش بتغني دي بتصلي"

02:08 ص الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

هنأت الإعلامية سهير جودة، المطربة اللبنانية فيروز، بمناسبة عيد ميلادها الـ 88.

وقالت سهير، ببرنامج "الستات" المذاع عبر فضائية "النهار"، إن فيروز موجودة بشدة في أذهان الجميع، سواء رومانسيين أو لدى المثقفين، او حتى الجمهور العادي، حيث يستمع لها الجميع ويستمتعون بأغانيها المميزة والفريدة.

وأضافت: " فيروز دي كانت زي أكلاشيه، شئ ثابت، وروتين يومي يصنع السعادة للكثير من الجمهور، متابعة "في الشتاء ومع دخول الخريف نرتبط بها وبصوتها واغانيها مع فنجان القهوة، هي حاضرة في كل اللحظات، هي دافئة شتاءا ومنعشة صيفا".

وأوضحت: "الرئيس الفرنسي عندما زار بيروت أول شئ كان في جدول يومه هي زيارته لفيروز، وشوفنا قد ايه فيروز بسيطة وبيتها بسيط وجميل".

وتابعت: "من كام يوم لقيت رياض السنباطي كان عامل لحن رائع وفيروز كانت معاه في بروفة اللحن ده، وقعدت أدور هي ليه فيروز مغنتش لرياض السنباطي، وطبعا رياض كان بيشتغل مع أم كلثوم، لكن فيروز كانت خايفة أن رياض يخليها شبه أم كلثوم، وخوفها وقلقها منعنا أننا نستمتع بيها هي ورياض السنباطي".

واختتمت : "فيروز على قد ما هي بسيطة لكن عندها شموخ، وفيروز مش بتغني دي بتصلي، عندها أحاسيس ومشاعر ، فيروز بتجمع بين البساطة والشموخ، وهي تربعت على عرش الغناء وغنت للطبيعة وللقدس ومصر والاسكندرية وغنت للبنان، وللأطفال والثلج والشجر والزيتون والرمان، شكرا فيروز انك في حياتنا".

فيديو قد يعجبك: