إعلان

بصورة تجمعهما.. مكسيم خليل يستعيد ذكرياته مع والده

06:04 ص الأحد 20 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

استعاد الفنان مكسيم خليل، ذكرياته مع والده الراحل، بصورة تجمعه به من الطفولة.

ونشر خليل، الصورة، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "هو الحب غير المشروط، الحب الذي يخضع ضاحكاً لكل التنازلات، لا أخطاء تشوّش تلك الحقيقة، لا اصطناع، لا تمثيل، ولا عناوين رنانة، كرامته تلي كرامتك، امتنانه فقط لخيرك، أنانية هذا الحب كافية لتعكس أيّ دفّة، وتغيّر كل المسارات لمسار واحد، طريق واحد، اتجاه واحد، إنني أحبك، خلقت لأحبك، وسأموت وأنا أحبك، وانت ستكمل مشواري، هو الحب الذي يمنحك أماناً مؤقتاً لا ينتهي".

وتابع: "هو الحب الذي يصنع منك أملاً ويرحل، الحب الفاهم المتعقّل المثقل بالهموم، لا مقابل له سوى سعادتك، لا انتظار إلا لابتسامتك، ولا خوف إلا على دموعك، هو الحب الذي يصنع منك ذهباً أو خردة، الذي ورّطنا بمفهوم القيمة وتركنا نُخذَلُ من هنا وهناك، هو الحب الذي يبكي لك فرحاً. يحزن منك مبتسماً، هو نظراتٌ لا تنسى.. في كل منعرجٍ تستذكر واحدة.. وفي كل مناشدة تنشدك أكثر من واحدة، أحداثه تاريخ، قوانين، مسلّماتٌ، وفنون..جمالٌ ربانيٌ بمسحات حزن لا تنتهي.. فيه كلُّ العبث .. وكل القواعد".

وأضاف: "إنه الحب، المعلّم أو ربما معلّم الحب .. رحل يوماً ما (أبي) وترك لي ذاك الحب.. حب مع عقارب زمنٍ لا ينتهي.. الحب الذي أتوق لنلتقي، وأبحث يائساً".

يذكر أن، مكسيم خليل احتفل مؤخرا بعيد ميلاد زوجته الفنانة سوسن أرشيد، ونشر صورة تجمعهما، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

وكتب في تعليقه على الصورة: "حدا بيعرف شئ اسمه النقاء بالفطرة، بالنسبة للي بعرفه ليكوا قاعد على يميني.. واليوم عيد ميلاده.. وان شالله عقبال المية وتشوفي كل احلامك حقيقة قدامك.. كل سنة وانتي بخير حبيبي سوستي الحلوة".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة "سوسن" بعيد ميلادها، بينهم "كندة علوش، رانيا يوسف، وسيرين عبد النور".

View this post on Instagram

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1)

فيديو قد يعجبك: