إعلان

سوزان نجم الدين تتصدر تريند تويتر في "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس

06:00 ص الأربعاء 02 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تصدرت النجمة سوزان نجم الدين تريند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية على منصات السوشيال ميديا بسبب ظهورها المتميز وحوارها العفوي والجريء فى برنامج "صاحبة السعادة" منذ قليل.

وكشفت سوزان لأول مرة عن حياتها الشخصية من خلال لقاءها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس وتحدثت عن مراحل طفولتها ونشأتها وعلاقتها بوالديها.

وأنها بدأت مجال التمثيل وهي صغيرة، تحديداً في مرحلة الدراسة الجامعية أثناء دراستها للهندسة المعمارية وتم اختيارها بطلة لأحد المسرحيات الشبابية في فرقة «زنوبيا ».

وقالت سوزان إن أصعب موقف مر بها منذ خوضها تجربة التمثيل هو معرفة والدها خبر إتجاهها للتمثيل، وأضافت: أثناء عرض المسرحية في افتتاح أحد المعارض بسوريا كان من ضمن الحضور والدي، وشاهدني بالمصادفة ولحسن حظي أنني لم أراه وقتها وإلا كنت ارتبكت على خشبة المسرح، وبعد إنتهاء العرض علمت بوجوده ومغادرته غاضباً وشعرت بالقلق ورفضت العودة إلى المنزل خوفاً منه لمدة أسبوع حتى تدخل لي العديد من الأقارب وأصدقاءه ليتقبل بعد ذلك إحترافي مجال التمثيل، ثم صار أكثر الداعمين لي في كل شئ .

وتحدثت سوزان عن كواليس أعمالها الفنية الناجحة في مصر وسوريا وتطرقت في الحديث عن تجربتها مع الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل "باب الخلق" وأمام الفنان حسين فهمي في مسلسل «وش تاني» وأنها كانت محظوظة بالعمل معهم ووصفت الفنان هشام سليم بأنه كان إنسان راقي ومهذب وفنان مختلف وأنها استمتعت بالتمثيل معه في مسلسل «كلبش» الجزء الثالث وصدمت من خبر رحيله.

وكشفت سوزان أنها كانت منذ صغرها تهوى التمثيل لكنها لم تتخيل أن تصبح فنانة مشهورة فكانت دائماً تشعر أن هناك كاميرا تترصد وتتعقب خطواتها، وقالت: أثناء فترة الجامعة كنت أنوى الإلتحاق بمعهد الفنون المسرحية ولكن من الصعوبة الجمع بين الفنون المسرحية وكلية الهندسة فإخترت دراسة الهندسة وحتى الأن مازلت أمارس المهنة بجانب إحترافي الفن ولدي مكتب خاص في مجال الهندسة في دبي أديره بنفسي حتى الآن.

وقدمت سوزان فقرة من داخل المطبخ وتناولت الأكل مع إسعاد يونس حيث طلبت إسعاد منها أن تطبخ أكلة من أكلاتها حيث المعروف عن سوزان أنها "طباخة شاطرة" وقدمت قبل ذلك على السوشيال ميديا العديد من الأكلات السورية التى تفاعل معها متابعينها على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي

فيديو قد يعجبك: