حدث بالفن| تعرض مطربة لوعكة صحية وأول ظهور لرانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي ومكان وموعد عزاء

12:01 ص الأربعاء 16 نوفمبر 2022

النشرة الفنية

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بــ: الجمهور يهاجم أميرة أديب في أحدث ظهور لها، مايان السيد تكشف تفاصيل فستانها بمهرجان القاهرة السينمائي، موعد ومكان عزاء الموسيقار الراحل محمد سلطان، مديرة منزل محمد سلطان تكشف كواليس الساعات الأخيرة في حياته، وتعرض آمال ماهر ومنى فاروق لوعكة صحية، وغيرها من الأخبار.

"اتكلمي عربي".. الجمهور يهاجم أميرة أديب في أحدث ظهور لها

شاركت أميرة أديب جمهورها ومتابعيها صورا لأحدث إطلالاتها بمهرجان القاهرة السينمائي، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور "إنستجرام"... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

كيف علق الجمهور على أول ظهور لرانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها صورا لأحدث إطلالاتها بمهرجان القاهرة السينمائي، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"1410 ساعة شغل".. مايان السيد تكشف تفاصيل فستانها بمهرجان القاهرة السينمائي

كشفت الفنانة مايان السيد تفاصيل الفستان الذي أطلت به حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وتلقت عدة انتقادات من الجمهور.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

موعد ومكان عزاء الموسيقار الراحل محمد سلطان

كشف الفنان حلمي عبد الباقي" عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية"، عن موعد ومكان عزاء الموسيقار الراحل محمد سلطان، الذي رحل عن عالمنا مساء الأحد الماضي.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أثارت جدلا وتصدرت التريند في حفل افتتاح "القاهرة السينمائي".. من هي هدى الإتربي؟

تصدرت الفنانة الشابة هدى الإتربي، الأكثر بحثا على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول أخبار عن خضوعها لعملية تجميل غيرت من شكلها، عقب ظهورها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"راضية بكل ابتلاء".. منى فاروق تتعرض لوعكة صحية (صورة)

شاركت الفنانة منى فاروق جمهورها ومتابعيها صورة أثناء وجودها في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، وذلك عبر خاصية "القصص القصيرة" بحسابها الخاص على موقع الصور "إنستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

آمال ماهر تكشف تعرضها لوعكة صحية بهذه الصورة

شاركت الفنانة آمال ماهر جمهورها ومتابعيها صورة تعبر عن مرورها بوعكة صحية "نزلة برد"، وذلك عبر خاصية "القصص القصيرة" بحسابها الخاص على موقع الصور "إنستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"وضع الأكل للقطط".. مديرة منزل محمد سلطان تكشف كواليس الساعات الأخيرة في حياته

كشفت مدير منزل الفنان محمد سلطان كواليس اليوم الأخير في حياته.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

مع اقتراب موعده.. تفاصيل انتهاء أزمة حفل جورج وسوف بالإسكندرية

إلى أين وصلت أزمة الحفل المقرر أن يقوم بإحيائه الفنان چورج وسوف، في أليكس أرينا چويل فيستيفال بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية؟، وهل مازال في موعده يوم ٢٥ نوفمبر المقبل؟، أسئلة فرضت نفسها عقب الأزمة التي نشبت بين المشاركين في تنظيمه.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"بعتذر".. نادية الجندي تكشف سبب عدم حضورها مهرجان القاهرة السينمائي

كشفت الفنانة نادية الجندي عن سبب عدم حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إعلان