إعلان

"إطلالة فرعونية تخدش الحياء".. ناقد فني ينتقد هند عاكف

06:55 م الإثنين 14 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

انتقد الناقد الفني مجدي الطيب، الفنانة هند عاكف بعد الأزمة التي تعرضت لها أمس الأحد، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، لعدم وجود دعوة حضور من المهرجان.

ونشر الطيب، صورًا لهند عاكف من إطلالتها بالمهرجان هذا العام والعام الماضي بالمهرجان، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلق: "إطلالة فرعونية تخدش الحياء، تتحمل هند عاكف مسؤولية الخطأ الفادح الذي ارتكبته، عندما أصرت على الذهاب إلى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44 من دون أن تصلها دعوة رسمية، وافتعالها أزمة مجانية، بحجة أن المهرجان للسينمائيين ومن حقها التواجد فيه من دون دعوة، لكن ما لم أرتح له هو قولها إن موظفة في المهرجان بررت عدم دعوتها بأنها أرتدت في افتتاح العام الماضي، ثوباً أثار الاستهجان والغضب، وبالتالي تقرر حجب دعوتها، وحرمانها من الحضور هذا العام".

وأضاف: "وبالعودة إلى أرشيف صور افتتاح دورة العام الماضي، التي كانت تدار بواسطة إدارة مختلفة، نكتشف أنها ظهرت في إطلالة فرعونية لا تخدش الحياء، ولا تصدم الرأي العام، ولا تستحق أن تتعرض بسببها للعقاب، والحرمان من حضور حفل افتتاح المهرجان هذا العام، فمن يتحمل مسؤولية هذه الأزمة التي بلا أزمة ؟ وهل يعاقب مهرجان القاهرة ضيوفه بأثر رجعي".

جاء منع هند عاكف من الدخول بسبب عدم وجود دعوة معها لحضور حفل الافتتاح.

وأثار ما حدث غضب هند عاكف، قائلة: "أنا فنانة ومن حقي أدخل".

وحضر مهرجان القاهرة السينمائي عدد كبير من نجوم الفن، بينهم الفنان حسين فهمي وزوجته، إدوارد، إيمان العاصي، بشرى، هدى الأتربي، رنا رئيس، وفاء عامر، نضال الشافعي، إيمان العاصي، بشرى، هدى الأتربي، رنا رئيس، هبة مجدي، داليا البحيري، أروى جودة، عبير صبري، نيللي كريم وزوجها، أحمد الفيشاوي، مصطفى فهمي، رشا مهدي، نبيلة عبيد، هاني شاكر، نرمين الفقي، شيري عادل وزوجها طارق صبري، كريم فهمي وزوجته، لبلبة.

المهرجان يعرض ٩٧ فيلما من ٥٢ دولة، يقيم ١٢ سجادة حمراء للاحتفال بـ١٢ فيلم من الأعمال المشاركة.

فيديو قد يعجبك: