حدث بالفن| مطربة تتعرض لوعكة صحية ونجم يكشف حقيقة خلافه مع الزعيم وتطورات أزمة شيرين عبد الوهاب

12:01 ص السبت 12 نوفمبر 2022

النشرة الفنية

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بـ: كيف رد حسين فهمي على شائعة ارتباطه بـ أنغام؟، أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة نجله محمد بساقية الصاوي، أول تعليق من جورج وسوف بعد حفله بالسعودية، رنا سماحة تكشف تفاصيل أزمتها الصحية، وغيرها من الأخبار.

كيف رد حسين فهمي على شائعة ارتباطه بـ أنغام؟

نفى الفنان حسين فهمي، الشائعة التي تناولت ارتباطه وزواجه من الفنانة أنغام، والتي تم تداولها منذ عدة أشهر... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بالصور| يغني جالسا على كرسي.. أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة نجله محمد بساقية الصاوي

شهدت ساقية الصاوي مساء الخميس 10 نوفمبر، إحياء المطرب محمد عدوية، حفلا تحت شعار كامل العدد، بحضور نجم الفاير شو أحمد عصام وبعض الأصدقاء وعائلته: زوجته انجي وأولاده منى وأحمد الصغير والمنتج ياسر حسنين منتج شركة كلمة... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أول رد لـ حسين فهمي على واقعة التنمر على ميرفت أمين

علق الفنان حسين فهمي، على واقعة التنمر التي تعرضت لها الفنانة الكبيرة ميرفت أمين بسبب صورة التُقطت لها خلال مشاركتها في عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"يا شعب الذوق".. أول تعليق من جورج وسوف بعد حفله بالسعودية

أحيا الفنان جورج وسوف، مساء الخميس، حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بالفيديو| منى زكي: سعيدة بوجودي في السعودية والدكتور أشرف زكي شجعني على العودة للمسرح

أقيم الخميس مؤتمر صحفي للنجمة منى زكي، بصحبة فريق مسرحيتها "الوش التاني" التي من المقرر أن تقدمها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، في الفترة من ١١ إلى ١٥ نوفمبر... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"نزيف مستمر والطفل متوفي في بطنك".. رنا سماحة تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

كشفت الفنانة رنا سماحة تفاصيل حالتها الصحية، بعد إعلان زوجها الفنان سامر أبو طالب دخولها المستشفى، الخميس، عبر حسابه على موقع انستجرام... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"واحد ضربني بطبق كشري" أحمد العوضي ينشر صورة والجمهور يمازحه

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره ومتابعيه صورة جديدة، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

حسام حبيب يعود لمتابعة شيرين عبد الوهاب على انستجرام والجمهور يعلق

عاد الفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب، مجددا لمتابعتها مرة أخرى عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك بعد خضوعها للعلاج بالمستشفى من الإدمان لمدة 20 يوما، ومن ثم إعلان مقاضاة شقيقها محمد عبدالوهاب.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

سهير شلبي: كانت لدي رقابة داخلية ولم يُحذف شيئ من حواراتي مع السياسيين والفنانين

قالت الإعلامية سهير شلبي، إنه تم احالتها للشئون القانونية في بداية عملها بماسبيرو كمذيعة ربط، موضحة: كمذيعات ربط كان من المفترض أن نقول والآن مع المسلسل العربي كذا بطولة كذا، ولكن وجدت في وقت أني كمذيعة ربط من دوري أن اقدم معلومة ولو بسيطة للمشاهد عن المسلسل أو الفيلم الذي أقدمه وتكون معلومة مفيدة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

حسين فهمي يكشف حقيقة خلافه مع محمود عبدالعزيز وعلاقته بعادل إمام

أكد الفنان حسين فهمي، عدم صحة الشائعة التي تحدثت عن محاربته لصديقه الراحل الفنان محمود عبدالعزيز والتنافس على الأدوار بينهما.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إعلان