إعلان

"خاص" تفاصيل طلب إيقاف حفل جورج وسوف بالإسكندرية

12:03 م الخميس 10 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يواجه حفل الفنان چورج وسوف، المقرر في أليكس أرينا چويل فيستيفال بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية، أزمة جديدة بعد تأجيل موعده إلى يوم ٢٥ نوفمبر المقبل.

الحفل الذي سبق تأجيل إقامته في 29 أكتوبر الماضي، يواجه حاليا أزمة جديدة بين المشاركين في تنظيمه، و وصلت إلى حد المطالبة بإيقاف تصريح إقامته.

أية رمضان "المشاركة في تنظيم الحفل"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال ،:" ما حدث اني من خلال شركتي "أرابيان"، اتفقت مع منظم الحفلات أحمد حمدي، على المشاركة معي في تنظيم حفل الفنان جورج وسوف، وبالفعل تم التعاقد مع مديرة أعمال الفنان الكبير، ووقعنا سويا على العقد ".

وتابع،:" بعد تأجيل الحفل، فوجئت أن هذا الشريك، بطريقة ما غير شرعية، يتعامل باعتباره صاحب الحفل منفردا، وأدخل رعاة جدد، و تقاضى اموالا، وتجاهل كل حقوقي، بما فيها المبالغ الأساسية التي سددتها لتمويل إقامة الحفل".

وأضافت،:" بدأت مع المحامي الخاص بي، أتخاذ الإجراءات القانونية، وأعد لتقديم شكوى رسمية في نقابة المهن الموسيقية، مرفق معها مستندات التعاقد، أطالب فيها بإيقاف إقامة الحفل، لحين إثبات حقوقي".

حفل الفنان جورج وسوف، كان من المقرر أقامته في 29 أكتوبر الماضي، وتم تأجيل أقامته إلى 25 نوفمبر، بسبب تعذر إنهاء إجراءات دخول بعض أعضاء فرقته الموسيقية.

وتتراوح أسعار التذاكر، بين 500، و 1000، و 6000 جنيه للفرد، و 50000 لـ 10 أفراد، وتم توفير تذاكر مخفضة قيمتها 300 جنيه، و التعاقد مع شركة طبية لتوفير سيارة إسعاف مجهزة بالكامل.

فيديو قد يعجبك: