إعلان

وفاة السيناريست شاي زكي بعد دخولها في غيبوبة.. وأصدقائها: "وداعا ومش مصدقة"

04:48 م الجمعة 07 أكتوبر 2022

كتبت- منى الموجي:

رحلت عن عالمنا اليوم الجمعة 7 أكتوبر السيناريست الشابة شاي زكي، بعد مرورها بأزمة صحية استدعت نقلها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

ونعى شاي عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، الفنان تامر عبدالمنعم ناشرا صورة لها، ومعلقا "فقدنا زميلة غالية وعزيزة، إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا".

ونعتها الصفحة الرسمية لقصر السينما والثقافة السينمائية، وكتبت "مزيد من الحزن والأسى تنعي الإدارة العامة للثقافة السينمائية المدير العام وجميع الموظفين الزميلة الغالية السيناريست شيماء زكي الذي وافتها المنية منذ قليل بعد صراع مع المرض ندعو الله أن يتغمدها برحمته ولأهلها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وحرص على نعيها عدد من أصدقائها المقربين، وكتبوا عبر فيسبوك: "أنا مش مصدقة ربنا يرحمك حبيبتي ويصبر كل اللي حواليكي"، "لا إله إلا الله، الله يرحمك يا شيماء، من أنضف وأرق الناس اللي عرفتهم، وأول إنسانة قابلتها بالقاهرة وساعدتني كتير وقت تقديمي لمعهد السينما، حقيقي خبر مقبض وحزين، ربنا يصبر أهلك ويرحمك رحمة واسعة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان شاي- شيماء زكي بعد صلاة العصر في مسجد الفردوس صلاح سالم، قبل أن يتم دفنها في مقابر أسرتها في الباجور بمحافظة المنوفية.

شاي زكي كاتبة سيناريو شابة، شاركت في أكثر من مهرجان فني، فازت بأكثر من جائزة، بينها حصولها عن فيلم "كذبتان وحقيقة" على شهادة خاصة من لجنة التحكيم في Liberty Film Awards.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market