حدث بالفن: عودة مطرب بعد سنوات غياب ونجمة تؤدي العمرة ومقاضاة شركتي إنتاج

12:05 ص الجمعة 07 أكتوبر 2022

النشرة الفنية

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي العديد من الأخبار المتعلقة بـ: نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية تعلنا مقاضاة شركتي إنتاج، وأسرار من حياة الفنانة نبيلة عبيد، واحتفال الفنانين بذكرى نصر أكتوبر، وعودة خالد عجاج بعد غياب، وغيرها من الأخبار.

المهن التمثيلية والسينمائية" تعلنا مقاضاة شركتي "المروة" و"إيجي ميديا"

أصدرت نقابتا المهن التمثيلية والسينمائية قرارا بإيقاف وحظر التعامل مع شركتي المروة وإيجي ميديا للإنتاج والتوزيع، وإبلاغ النيابة العامة ضدهما.. (للمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بالصور| نبيلة عبيد ترقص على أغنية سعد لمجرد وتبكي في "صدى الملاعب"

حلت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، ضيفة على برنامج "صدى الملاعب" المعروض على قناة MBC، وتحدثت عن حياتها الشخصية والفنية.. (للمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

نبيلة عبيد: تلقيت الكثير من عروض الزواج وممكن يكون فيه سر بحياتي

قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها تلقت الكثير من عروض الزواج، طوال حياتها، ومن شخصيات مهمة، لكنها فضلت الاستمرار في عملها الفني.. (للمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"بمناسبة ذكرى أكتوبر".. شادي شامل يكشف قصة والده مع الرئيسين "السادات" و"مبارك" (صور)

شارك الفنان شادي شامل صورة من حفل زفاف والديه ظهر فيها الرئيس أنور السادات، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام"، وصورة أخرى لوالده أثناء تكريمه من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.. (للمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"منورة يا حاجة".. ياسمين عبد العزيز بالحجاب في العمرة والجمهور يعلق

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها صورًا من مناسك العمرة، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".. (للمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"طارق عايز يغير عنوانه من كتر العرسان اللي بتجيلي".. شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بتصريحاتها

أعاد عدد كبير من الجمهور تداول تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب، عن أهمية الدور الذي يقوم به الموزع الكبير طارق مدكور، بعد عودتها مؤخرا للتعاون فنيا معه، وتوليه الإشراف على تسجيل وميكساج أحدث أغانيها "المترو"، وتداول راد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات شيرين وحديثها عن العرسان ودور طارق مدكور في حياتها... (للمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

حرقت ألبومه في الشوارع.. سر الغضب الإسرائيلي من صباح فخرى بأول أيام الحرب

احتفال المطرب السوري صباح فخري، ببداية حرب أكتوبر، في أول أيامها عام 1973، أثار غضب السلطات الإسرائيلية ضد المطرب الراحل، وأصدرت عدة قرارات ضده.. (للمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

كيف علق نبيل الحلفاوي على الذكرى 49 لحرب أكتوبر؟

احتفل الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، بمرور 49 عاما على حرب أكتوبر المجيدة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.. (للمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

مهرجان الإسكندرية السينمائي يحتفل بالنجمة المصرية الأمريكية نورا أرماني

أقيمت اليوم ندوة تكريم النجمة المصرية الأمريكية نورا أرماني ضمن فعاليات الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة، والتي تحمل اسم الفنان محمود حميدة.. (للمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بعد 4 سنوات غياب.. تفاصيل عودة خالد عجاج "خاص"

بعد غياب 4 سنوات يستعد الفنان خالد عجاج، لطرح أول أغاني ألبومه الغنائي، في شهر نوفمبر المقبل، والألبوم من إنتاج شركته الخاصة.. (للمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إعلان