إعلان

ريم مصطفى تتألق في مسلسل "طير بينا يا قلبي".. والجمهور: "عمل ياخد القلب"

05:00 ص الخميس 06 أكتوبر 2022

كتبت- منال الجيوشي:

تحقق النجمة ريم مصطفى نجاحاً لافتاً بمسلسلها الجديد "طير بينا يا قلبي" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، حيث حصد العمل إشادات جماهيرية وردود أفعال مميزة، منذ انطلاق عرضه وبعد مرور أكثر من نصف حلقاته، لاسيما وأن العمل يتناول موضوع اجتماعي هام ألا وهو أزمات التعليم والمدارس الدولية.

المسلسل يقدم حالة من البهجة للمشاهدين بسبب المواقف الكوميدية التي يتعرض لها الأبطال خلال الحلقات وكيفية مواجهة المشاكل في المدرسة مع وجود الأطفال وكيفية التعامل معهم، كما تلقت بطلة العمل ريم مصطفى ردود أفعال مميزة من الجمهور الذي أشاد بدورها وتقديمها للكومديديا الاجتماعية بطريقة مبهجة.

وعبر موقع تويتر جاءت تعليقات الجمهور على العمل على النحو التالي: "مسلسل رائع"، و"مسلسل ياخد القلب"، و"مسلسل دمه خفيف وحلو"، و"الموسيقى التصويرية قمر"، و"إيه جمال ريم مصطفى ده" وغيرها.

ويعرض مسلسل "طير بينا يا قلبى" من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، ومن تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market