إعلان

درة: "فكرت في اعتزال التمثيل والشهرة هي أسوأ حاجة في الفن"

11:18 ص السبت 29 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أكدت الفنانة درة، أنها فكرت في اعتزال التمثيل أحيانا ليس لشيء سوى رغبتها في الشعور بالهدوء والسلام النفسي بشكل أكثر، قائلة: "اسوأ حاجة في الشغلانة بتاعتنا هي الشهرة لأنها بتعرضنا لتدخلات في حياتنا وشائعات وضغط نفسي".

وتابعت درة، ببرنامج "حبر سري"، أن الفنان دائما يتعرض للمحاكمة طول الوقت وهذه التدخلات جميعها ليست سهلة ومهنة الفن شاقة وليست سهلة، متابعة: "في فترات في حياتي بقول أكيد هيجي وقت وأبعد أفضل أعيش في هدوء".

وأضافت، أنها راضية عما حققته حتى الآن من الأعمال الفنية، قائلة: "أنا حققت نجومية واسم ومش بقول اني مخدتش حقي، وقلت في برنامج قبل كده أنا لسه عندي حاجات كتير لسه محققتهاش من العمل الفني وحقي كممثلة في أدوار لسه عايزة أعملها".

وتشارك درة بمسلسل "المتهمة" المعروض حاليا عبر منصة "شاهد"، ويشاركها البطولة كل من عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس، دياب، غادة طلعت، ومن تأليف وإخراج تامر نادي.

وعُرض لـ درة في دراما رمضان 2022، مسلسل "بين السما والأرض"، بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، تأليف نجيب محفوظ، إخراج محمد العدل.

كما عُرض لها أيضا مؤخرًا فيلم "جدران" على منصة واتش أت، تدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، تأليف هيم الدهان وأحمد الدهان، إخراج محمد بركة، بطولة درة، نيقولا معوض، أحمد بدير، حنان سليمان، هند عبدالحليم، فراس سعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان