إعلان

درة: "أنا مش جريئة وأرفض الابتذال والمشاهد الخادشة"

02:00 م الجمعة 28 أكتوبر 2022

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة التونسية درة، عن رأيها في الأدوار الجريئة والفرق بين الرجل المصري والتونسي وهل هناك خطوط حمراء لديها؟.

وقالت درة، خلال لقائها ببرنامج"حبر سري"، إنها لا تحب سؤالها عن موقفها من الأدوار الجريئة لأن هذه الأمور نسبية "الأمور بتبقى نسبية والجرأة ممكن تكون من خلال رسالة نوصلها وموضوعات جريئة بدون حاجات ومشاهد خادشة وأنا ضد الابتذال".

وتابعت، أنها ضد مقولة الخطوط الحمراء معتبرة أن الفن فيه حرية ويقدم كل الموضوعات "بنقدم كل الموضوعات لأنها موجودة في الحياة وأنا عندي حدودي والحتة اللي الناس شيفاني فيها".

وأضافت: "أنا شخصية أميل إلى الكسوف، ومش جريئة في العموم، ولكن لا أدين أحد في اختياراته، وكل واحد حر في اختياراته، ونفسي أقدم أدوار شخصيات تاريخية".

وعن رأيها في الفرق بين الرجل المصري والتونسي، فقالت: "مش بحس إن فيه فرق كبير بين الراجل التونسي والمصري والتعميم مرفوض والحكم بيكون لبيئة البني آدم نفسه".

وتشارك درة، حاليا بمسلسل "المتهمة" المعروض عبر منصة "شاهد"، ويشاركها البطولة كل من عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس، دياب، غادة طلعت، ومن تأليف وإخراج تامر نادي.

وعُرض لـ درة في دراما رمضان 2022، مسلسل "بين السما والأرض"، بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، تأليف نجيب محفوظ، إخراج محمد العدل.

كما عُرض لها أيضا مؤخرًا فيلم "جدران" على منصة واتش أت، تدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، تأليف هيم الدهان وأحمد الدهان، إخراج محمد بركة، بطولة درة، نيقولا معوض، أحمد بدير، حنان سليمان، هند عبدالحليم، فراس سعيد.

فيديو قد يعجبك: