حدث بالفن| أميرة أديب تبكي ووفاة شقيق فنانة ووالد أخرى

12:05 ص الجمعة 28 أكتوبر 2022

النشرة-الفنية

إعداد- مصراوي:

نشر موقع مصراوي يوم الخميس 27 أكتوبر، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المتنوعة، بينها: زيارة الفنان محمد رمضان لمستشفى سرطان ببيروت، وفاة والد الفنانة كريمة منصور، ورحيل شقيق الفنانة أمينة، وتعليق الفنان نبيل الحلفاوي بعد ارتفاع سعر الدولار، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

"عربية أروح بيها الجامعة".. بدرية طلبة تكشف أغرب طلبات جمهورها

كشفت الفنانة بدرية طلبة أغرب الطلبات التي تصلها من جمهورها ومعجبيها عبر صندوق الرسائل بحسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". إليكم التفاصيل..

أحمد وفيق: "أغمى عليا وعيني ورمت ورقبتي اتلوحت"

أعلن الفنان أحمد وفيق تعرضه للإغماء وعدة إصابات إثر سقوطه على وجهه، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". إليكم التفاصيل..

ماذا قال نبيل الحلفاوي عن ارتفاع سعر الدولار؟

علق الفنان القدير نبيل الحلفاوي، على ارتفاع سعر الدولار والقفزة التي صعدها الخميس، ليتخطى حاجز الـ 22 جنيهًا للبيع لأعلى مستوى له على الإطلاق. إليكم التفاصيل..

وفاة والد الفنانة كريمة منصور

أعلنت الفنانة كريمة منصور، مساء اليوم الخميس، عن وفاة والدها. للتفاصيل اضغط هنا..

"غيبوبة" و "محاولة انتحار".. حقيقة ماحدث مع شيرين عبد الوهاب منذ حجزها بالمستشفى

طاردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، العديد من الشائعات على مدار الأسبوع الماضي، عقب الكشف عن حجزها في إحدى المستشفيات النفسية، للعلاج من الإدمان، حسب ما ذكره شقيقها ووالدتها. لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

ممنوع الرقص والتصوير .. 10 محظورات في حفل أنغام بالكويت

وضعت أرينا الكويت، مجموعة من الشروط، لحضور الحفل الذي تشارك الفنانة أنغام، في إحيائه بالكويت، يوم 25 نوفمبر المقبل، بمشاركة المطرب الكويتي نبيل شعيل. إليكم التفاصيل..

موعد ومكان عزاء والد الملحن أكرم مراد

أعلن الملحن أكر مراد، وفاة والده صباح اليوم الخميس، بعد معاناته من أزمة صحية. إليكم التفاصيل..

"أخويا الغلبان مات".. وفاة شقيق الفنانة أمينة

أعلنت الفنانة أمينة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وفاة شقيقها "أنور". إليكم التفاصيل..

أميرة أديب تنهار من البكاء وتوجه رسالة لجمهورها

عبرت الفنانة الشابة أميرة أديب عن سعادتها الكبيرة بجمهورها والذين حرصوا على حضور احتفالية أقامتها، إعلانا عن إطلاق منتج جديد يحمل اسمها في أحد المولات. إليكم التفاصيل..

محمد رمضان يزور مستشفى علاج سرطان الأطفال في بيروت

حرص النجم محمد رمضان، على زيارة مستشفى علاج سرطان الأطفال في بيروت بـ لبنان، خلال تواجده هناك لتصوير عددا من مشاهده بمسلسل "العمدة" الذي يخوض من خلاله المنافسة في دراما رمضان 2023. إليكم التفاصيل..

إعلان