إعلان

بعد تصريحاتها عن"القاهرة السينمائي"..رانيا يوسف:"اللي مش عاجبه dress code ميروحش"

10:45 م الأحد 02 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

علقت الفنانة رانيا يوسف، عما أثير حولها بشأن تصريحاتها الأخيرة حول رأيها فيما قاله الفنان حسين فهمي عن الالتزام بالزي الرسمي في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته القادمة.

وقالت رانيا، ببرنامج "عرب وود": "مفيش أي حكاية.. واحد بيسألني الدريس كود بدلة، هتلبسي إيه؟ قولتله (هنشوف البدلة، وهنفكر في شكل البدلة، ومفيش أي تصريحات تانية ولا حاجة".

وأضافت: "أعترض ليه؟.. اللي مش عاجبه الـ dress code، ميروحش، والحياة بسيطة مش معقدة".

وكانت الفنانة رانيا يوسف، ردت على تصريحات الفنان حسين فهمي بشأن انتقاده لملابس الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت رانيا، إنها لم تحدد ما سوف ترتديه خلال افتتاح الدورة المُقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي، بعد إعلان الفنان حسين فهمي عن وجود كود محدد للملابس التي يرتديها الضيوف.

وتابعت خلال لقائها في برنامج "Mbc trending"، :"أنا ما زعلتش خالص، كل واحد ليه رأيه ووجهة نظر، أستاذ حسين راجل متحضر وعنده فكر معين عايز يطبقه وهو حر".

جدير بالذكر أن رانيا يوسف عُرض لها مؤخرًا مسلسل "المماليك" تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة، بطولة بيومي فؤاد، فيدرا، نانسي صلاح، محمد لطفي، ورامي وحيد وغيرهم.

كما شاركت رانيا يوسف في الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، وعارفة عبدالرسول.

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

فيديو قد يعجبك: