حدث بالفن: زواج إعلامية ورانيا يوسف تعلق على "كود دريس" مهرجان القاهرة وعودة مطرب بعد وفاة شقيقه

12:00 ص الأحد 02 أكتوبر 2022

النشرة الفنية copy

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي مجموعة من الأخبار المتعلقة بـ: حفل زفاف الإعلامية سالي عبد السلام، وأول ظهور لصاحب تريند "الغلابة"، ومنى زكي ترد على إشادة نادية الجندي، وغيرها من الأخبار.

"لما اتخانق معاه هشتكيه في المحكمة" الصور الأولى من حفل زفاف سالي عبد السلام

احتفلت الإعلامية سالي عبد السلام بحفل زفافها في أحد الفنادق الكبرى، في حضور عدد من نجوم الفن والإعلام... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

" أول ظهور.. صاحب انتش واجري يغنيها على الهواء" والمذيع يحرجه "بلاش ألفاظ خارجة

تحدث هيثم أحمد الشهير بـ "ويجز الغلابة" عن تريند "أنتش وأجري"، وذلك أثناء استضافته في برنامج "spot" المذاع عبر قناة "الشمس"..(لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أول رد من منى زكي على نادية الجندي

ردت الفنانة منى زكي على إشادة الفنانة نادية الجندي بموهبتها وقدراتها الفنية، وذلك عبر خاصية "القصص القصيرة" بحسابها الخاص على موقع تبادل الصور "إنستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

جوزي ضربني بسبب التمثيل قولتله طلقني".. أبرز تصريحات فاطمة كشري عن الفن (فيديو)"

تحدثت الفنانة فاطمة كشري عن سبب حبها للسينما وطلب الطلاق من زوجها، كما وجهت رسالة للفنان محمد رمضان، وذلك أثناء استضافتها في برنامج "خط أحمر" المذاع عبر شاشة قناة "الحدث"..(لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"لو مش عاجبني مروحش".. رانيا يوسف: "مش متضايقة من دريس كود القاهرة السينمائي"

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن ليس هناك شيئا يضايقها في الـ"دريس كود" الذي سيتم تحديده، ليلتزم به ضيوف مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الجديدة المقرر انطلاقها في نوفمبر المُقبل، برئاسة الفنان الكبير حسين فهمي.. "..(لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

عشوب: أحمد زكي أحب نجلاء فتحي وانسحب قبل زواجهما لهذا السبب

قال الماكيير والمنتج الشهير محمد عشوب، إن الفنان الراحل أحمد زكي، لم يحب في حياته إنسانة كما أحب طليقته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، أم ابنه الوحيد الراحل هيثم.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بعد وفاة شقيقه وعودته للعمل.. أحمد شيبة: "منزلتش الشغل عشان الفلوس"

أطل المطرب أحمد شيبة على جمهوره ومتابعي صفحته الرسمية على موقع فيسبوك في بث مباشر (لايف)، وطلب من الجمهور قراءة الفاتحة على روح شقيقه محمود الذي رحل مؤخرًا عن عالمنا، وتم تشييع جثمانه ودفنه في الإسكندرية وسط انهيار شيبة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"أنا قتلتها".. عشوب: "أحمد زكي كان هيرمي نفسه من السطح بعد وفاة هالة فؤاد"

أكد الماكيير والمنتج الشهير محمد عشوب، أن الفنان أحمد زكي أصيب بصدمة كبيرة، عقب سماعه خبر وفاة الفنانة هالة فؤاد، طليقته وأم ابنه الوحيد هيثم.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"هتتحسدي والله".. ميار الببلاوي تنشر جلسة تصوير جديدة والجمهور يعلق

شاركت الفنانة والمذيعة ميار الببلاوي جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، صورًا جديدة لها، التقطتها في كواليس حلقة ضمن برنامجها على قناة الشمس.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

لقاء سويدان تكشف سبب إصابتها.. وتعلق مازحة: ضربت السقا (خاص)

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن سبب إصابتها في ساعد اليد، إذ ظهرت وهي تضعها في دعامة طبية، في أحدث ظهور لها بمهرجان القاهرة للدراما.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إعلان