حدث بالفن|تسجيل مسرب لحسام حبيب يثير الجدل ووفاة مطرب وتوفيق عبد الحميد يكشف سرا

12:05 ص الأربعاء 19 أكتوبر 2022

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بــ وفاة مغني الراب كريم مدحت وتسجيل منسوب لحسام حبيب يثير الجدل، تصريحات علاء مرسي عن نادية الجندي ومحمد رمضان و كيف أصبح شكل "سوكا" التي ظهرت في فيلم "أبو علي"و وفاة ماما صاحبة فيلم "كوكو" و"القاهرة السينمائي" يكشف عن البوستر الرسمي لدورته الـ44..وغيرها من الأخبار.

وفاة مغني الراب كريم مدحت

توفي فجر أمس مغني الراب الشاب كريم مدحت، إثر حادث سيارة بمدينة العبور، وتقام صلاة الجنازة عصر اليوم بالمسجد الكبير بمدينة العبور..للتفاصيل اضغط هنا.

كيف أصبح شكل "سوكا" التي ظهرت في فيلم "أبو علي" (صورة)

كشفت سارة عبد القادر، الشهيرة بـ "سوكا العبيطة" في فيلم "أبو علي" عن أسباب ابتعادها عن التمثيل..للتفاصيل اضغط هنا.

تطور جديد في أزمة شيرين عبدالوهاب.. تسجيل منسوب لحسام حبيب يثير الجدل

في تطور جديد ضمن فصول أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، نشرت الصفحة الرسمية لمجلة الجرس اللبنانية عبر إنستجرام، مقطع صوتي منسوب للفنان حسام حبيب..للتفاصيل اضغط هنا.

أنا من الأعظم.. علاء مرسي: أحمد حلمي ونبيلة عبيد ونادية الجندي ما بيعرفوش يمثلوا

قال الفنان علاء مرسي إن الفنانة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي والفنانة درة والفنان أحمد حلمي لا يجيدون التمثيل، بينما أشاد بالفنان محمد رمضان قائلا :"محمد رمضان موهوب"..للتفاصيل اضغط هنا.

عمرها 109 عاما.. وفاة "ماما كوكو"صاحبة فيلم "كوكو"

توفيت ماريا سالود راميريس كاباييرو، المرأة التي استُلهمت منها شخصية "ماما كوكو" في فيلم "كوكو" الشهير الحائز على جائزة أوسكار أفضل فيلم تحريكي لعام 2018..للتفاصيل اضغط هنا.

خاص| "بعد حجزها في مصحة نفسية".. مصير مفاوضات فسخ تعاقد شيرين مع روتانا

بالتزامن مع أزمة حجز الفنانة شيرين عبد الوهاب، بإحدى مستشفيات الصحة النفسية، لعلاجها من إدمان المخدرات "وفقا لتصريحات شقيقها ووالدتها"، شهدت مفاوضات فسخ تعاقد الفنانة مع شركة روتانا، تطورات عديدة..للتفاصيل اضغط هنا.

"القاهرة السينمائي" يكشف عن البوستر الرسمي لدورته الـ44

كشف مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن بوستر دورته الـ 44، التي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل..للتفاصيل اضغط هنا.

أول ظهور لابنة شيرين عبدالوهاب بعد أزمة والدتها ودخولها المستشفى

ظهرت هنا ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب لأول مرة منذ أزمة والدتها ودخولها المستشفى، بعد تأكيد شقيقها محمد عبدالوهاب أنها تتعاطى المخدرات وفي حاجة للعلاج..للتفاصيل اضغط هنا.

بعد اتهامات أسرة شيرين عبدالوهاب لها.. تفاصيل 6 شهور تولت فيها سارة الطباخ إدارة أعمالها

تصدرت المنتجة سارة الطباخ "مديرة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب السابقة"، تريند موقع البحث جوجل، لليوم الثاني على التوالي، عقب المداخلة الهاتفية التي أجرتها، ردا على الاتهامات التي وجهت إليها من شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، ووالدتها..للتفاصيل اضغط هنا.

توفيق عبد الحميد يكشف سرا جديدا عن وفاة سعاد حسني

قال الفنان توفيق عبد الحميد إن وفاة الفنانة الكبيرة سعاد حسني نتيجة أنها دخلت في حالة اكتئاب بعد انتقاد الجمهور لها بسبب فشل فيلمها "الدرجة التالتة" مع الراحل أحمد زكي..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان