إعلان

خاص| كيف تصرفت صابرين مع لصوص هاجموا موقع تصوير "الحلم" بـ"شوم وآلي"؟

03:09 م السبت 08 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال المخرج حسني صالح، إن فريق مسلسل الحلم- حلم الأسمرات ، تعرض أمس بعد منتصف الليل لحادث سرقة بالإكراه، أثناء تصوير أحد مشاهد العمل، الذي بدأت قناة الحياة عرضه مؤخرًا.

وكشف حسني في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن الحادث وقع وقت تصوير مشهد على طريق عبارة عن وصلة جديدة ما بين الدائري والشيخ زايد، وأنه أراد أن يبرز الإنجازات التي حققتها الدولة، لافتًا إلى أن المكان يبدو كما لو كانت في أوروبا أو أثينا.

وعن الفنانين الذي كانوا يقومون بتصوير المشهد، قال "المشهد كان للفنانة صابرين، كانت بتصور ونزلت زعقت بس تزعق لمين، كانوا بيكسروا بالشوم في عربية المعدات".

وعن الأشياء التي سُرقت منهم، أوضح أن اللصوص استولوا على كاميرا وشنطة عدسات بعد تعرضهم لمساعدي الكاميرات بالضرب، إذ كان بصحبتهم "شوم" وآلي "رفعوا عليهم آلي، الحمد لله هما كويسين بس حصل حوار، لأنهم لم يستسلموا".

وأكد حسني أنه نجح من خلال الكاميرا التي كانت تقوم بتصوير المشهد، بتصوير وجوه من هاجموا الموقع "كنا بنصور المشهد والكاميرا جابت وشوشهم واحد واحد بجودة عالية، وعملنا محضر في قسم أكتوبر أول".

"الحلم" يُعرض على قناة الحياة بالتزامن مع تصوير المشاهد المتبقية، بطولة محمد رياض، صابرين، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، رانيا فريد شوقي، أنوشكا، مي كساب، تأليف محمد رجاء، إخراج حسني صالح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان