النشرة الفنية| وفاة فنان تركي وانتحار نجل ممثل وتحضيرات الدورة الـ 11 لمهرجان الأقصر

12:15 ص الأربعاء 26 يناير 2022

تامر امين وميرفت شاهين

النشرة الفنية| وفاة فنان تركي وانتحار نجل ممثل وتحضيرات الدورة الـ 11 لمهرجان الأقصر

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة ممثل تركي، وهدم سينما فاتن حمامة، وتطورات الحالة الصحية لجلال الشرقاوي، ومشادة بين إلهام شاهين وتامر أمين، وتحضيرات الدورة الـ 11 لمهرجان الأقصر، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

"بأمنكم أمانة".. ابنة جلال الشرقاوي تطلب الدعاء له

طلبت عبير الشرقاوي، ابنة المخرج الكبير جلال الشرقاوي، الدعاء لوالدها الذي يُعاني من الإصابة بفيروس كورونا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة الممثل التركي أيبيرك بيكجان بطل مسلسل "قيامة أرطغرل"

رحل عن عالمنا مساء أمس الإثنين الممثل التركي أيبيرك بيكجان، صاحب شخصية "أرتوك بيه" ضمن أحداث مسلسل "قيامة أرطغرل".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"حملت اسم ربع لبة واستخدمها الرئيس السادات للتمويه".. معلومات عن سينما فاتن حمامة

أثار خبر هدم سينما فاتن حمامة بمنطقة المنيل، غضب عدد كبير من الجمهور وصناع السينما، بعدما قرر ملاك العقار هدم السينما، لبناء برج سكني.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعيار ناري في الرأس.. انتحار نجل الممثل العالمي مايكل مادسن

انتحر نجل الممثل العالمي مايكل مادسن، ويُدعى "هدسون" ويبلغ من العمر 26 عاما، وذلك عن طريق إطلاق عيار ناري في الرأس أثناء تواجده على جزيرة "أواهو" في هاواي، حسبما كشف موقع جاست جيرد.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مخرج "أميرة" يكشف تفاصيل المفاوضات مع ممثلي الأسرى الفلسطينيين

كشف المخرج محمد دياب عن أحدث تطورات أزمة فيلم "أميرة"، عقب الاتهامات التي طاردته في ديسمبر الماضي، بدعوى تشويه صورة الشعب الفلسطيني وعكس صورة مغايرة للواقع والإساءة للأسرى.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بفستان أسود.. شمس الأسطورة تسابق عريسها أثناء حفل زفافهما والنتيجة مفاجئة (فيديو)

احتفلت الفنانة السعودية "شمس الأسطورة"، بزاوجها مرة أخرى من الإعلامي والأستاذ الجامعي تركي القرني، في مدينة جدة، بعد انفصالهما قبل فترة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

لماذا رفضت شريهان العمل مع يوسف شاهين؟

العمل مع المخرج الراحل يوسف شاهين، كان حلما بالنسبة للعديد من نجوم ونجمات الفن، وفي نفس الوقت له "شروط" عدبدة، بالنسبة إلى آخرين رفضوا المشاركة في أفلامه، ومنهم الفنانة شيريهان.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

صناع مهرجان السينما الأفريقية وقيادات محافظة الأقصر يحضرون للدورة الحادية عشرة

اجتمع رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية السيناريست سيد فؤاد، ومديرة المهرجان المخرجة عزة الحسيني، بقيادات محافظة الأقصر، وترأس نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري هذا الاجتماع الموسع، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بانعقاد الدورة الحادية عشرة للمهرجان التي ستعقد خلال الفترة من 4 حتى 10 مارس 2022.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مشادة بين إلهام شاهين وتامر أمين بسبب "أصحاب ولا أعز" (فيديو)

وقعت مشادة على الهواء بين الفنانة إلهام شاهين، والإعلامي تامر أمين، بسبب اختلاف في وجهات النظر حول فيلم "أصحاب ولا أعز" للنجمة منى زكي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان