إعلان

الأربعاء.. أحمد عبدالله يفتتح معرضه في التصوير الفوتوغرافي "مخادعة الوقت"

07:00 ص الثلاثاء 25 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

يكشف المخرج أحمد عبدالله السيد عن أعماله في التصوير الفوتوغرافي في معرض يحمل اسم (مخادعة الوقت) يستضيفه تنترا جاليري بالزمالك في الفترة من 26 يناير إلى 16 فبراير، طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.

أحمد عبدالله السيد عُرف بشغفه الكبير بالتصوير وجمع الكاميرات القديمة، والتصوير بالكاميرا الديجيتال والكاميرات القديمة، وفي معرض (مخادعة الوقت)، سوف يحصل الجمهور على فرصة استكشاف فكرة الزمن مرة أخرى، عبر صور التقطها أحمد عبدالله السيد في الفترة من 2010 إلى 2021، حيث يدقق المعرض في فكرة الزمن، مروره وتأثيره على ذاكرتنا، عبر 19 صورة ملونة، ترصد ما يمكن أن تكون ذاكرتنا غفلت عنه أو أهملته مع مرور الزمن، عبر أسلوب اعتمد دمج عدد من الصور المهملة مسبقاً، لمكان وحالة واحدة، لمنحها عمق أكبر وإحساس بتأثير الزمن.

وبالتزامن مع فعاليات المعرض، يعمل أحمد عبدالله السيد حالياً على تحضيرات الفيلم الجديد 19 ب (اسم مؤقت) من تأليفه وإخراجه، ويقوم بإنتاج الفيلم محمد حفظي عبر شركة فيلم كلينك، التي تعاون معها عبدالله في أفلام سابقة، مثل ميكروفون وفرش وغطا.

أحمد عبد الله السيد مخرج ومصور مصري، أصبح واحداً من الأسماء البارزة في الموجة الجديدة من السينما المستقلة في مصر. درس الموسيقى الكلاسيكية قبل أن يتجه إلى الإخراج السينمائي، ومن أشهر أفلامه هليوبوليس (2009) وميكروفون (2010) وفرش وغطا (2013) وديكور (2015) وليل خارجي (2018).

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي