إعلان

الجمهور يهاجم نوال الزغبي بعد تغريدتها عن الذات الإلهية

03:16 م السبت 04 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أثارت الفنانة نوال الزغبي، حالة من الجدل بين جمهورها عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر"، بعد تغريدتها الأخيرة التي شبهت فيها الذات الإلهية بالإكسجين.

نوال كتبت "الله مثل الأكسجين لا يمكنك رؤيته، لكنك بحاجة إليه للبقاء على قيد الحياة".

وتعرضت نوال الزغبي، لموجة من الهجوم والانتقادات من قبل رواد الموقع، وجاءت التعليقات كالتالي: "لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ ۖ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ ﴾ لا يجوز تشبيه الرب عز وجل بالأشياء التي هو خلقها"، "ممكن خانها التعبير، بس لازم تعرف قول سبحانه وتعالى في سورة الأنعام (ليس كمثله شيء وهو السميع البصير) صدق الله العظيم"، "صباح الخير نوال.. التغريدة غير موفقة.. ما بصير تشبيه الله عز وجل بأي شيء كان، لأنه رب العالمين خالق كل شيء.. بعرف إنه عن نية طيبة كتبتيها بس هذا الشيء خطأ !".

ومن بين التعليقات الأخرى: "هي صحيح مش قصدها شيء.. وقصدها واضح جدا.. ولكن لا يجوز تشبيه الخالق بمخلوقاته.. هذا ذنب وعيب بحق الخالق"، "حاشى لله.. الله ليس كمثله شيء، أنا فاهم حسن نيتك وقصدك الجميل، ولكن هذا واجب تعظيم الله جل جلاله، ووصفه كما وصف نفسه، هو ذو الجلال والإكرام".

جدير بالذكر أن نوال الزغبي، طرحت مؤخرا أغنية "عليه ابتسامة" عبر موقع "يوتيوب" وهي من إنتاج شركة روتانا.

الأغنية تأتي باللهجة الخليجية من كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، وألحان أدهم، وتوزيع مهند خضر، وميكس وماستر محمد عصمت.

فيديو قد يعجبك: