إعلان

بالفيديو| الجسمي يغني بالإنجليزية بمشاركة ميسا قرعة وألماس في "إكسبو 2020 دبي"

07:07 م الخميس 30 سبتمبر 2021

كتبت- منى الموجي:

قدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أغنية "هذا وقتنا" باللغة الإنجليزية، بمشاركة الفنانة اللبنانية ميسا قرعة والمطربة الإماراتية ألماس، وهي الأغنية الرسمية لـ"إكسبو 2020 دبي".

وغنى الجسمي قبل ساعات من انطلاق فعاليات الحدث المنتظر منذ فترة طويلة، والذي من المقرر أن يستمر من 1 أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022، أغنية "حي بالشهامة" بالقرب من المقصورة الملكية في ساحة الوصل.

كما شارك "فنان العرب" محمد عبده، الفنانة الأفريقية أنجيليك كيدجو، الغناء في افتتاح إكسبو 2020 دبي، وظهر الثنائي في بث مباشر قدمه تليفزيون دبي للحفل، لحظة وصول الأعلام على أنغام الأغنية التي يؤديانها.

ويقول "فنان العرب" في الأغنية: "أناشد الإنسان نحن هذا اليوم لا نرضى الانتظار، ليتنا الأمس أخذنا هذا القرار كنا نبحث عن نغم نغني يوحدنا، كنا نبحث عن بطل نثق فيه يجددنا".

كانت الفنانة الإماراتية أحلام، حرصت على حضور الاستعدادات لانطلاق حفل افتتاح معرض "إكسبو 2020 دبي" قبل ساعات من حفلها.

وظهرت أحلام بعباء أنيقة مرتدية الحجاب، وعلقت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: "من هنا المستقبل، سنبهر العالم، فخورة جدا بدولتي الإمارات وإني جزء من هذا الحدث العظيم".

وتحيي أحلام الحفل بمصاحبة المطرب الإماراتي حسين الجسمي، الفنان السعودي محمد عبده، الفنانة الإماراتية ألماس، وعدد من النجوم العالميين.

ويرحب الحدث الدولي بزواره على مدى أشهره الستة، التي ستكون احتفالا بإبداعات البشرية وابتكاراتها وتقدمها وثقافاتها. وسيكون الفن والموسيقى أحد الأدوات المهمة التي سيستعين بها الحدث الدولي، بما لها من قوة وقدرة على توحيد شعوب العالم.

فيديو قد يعجبك: